facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أفضل طرق إزالة خدوش السيارة


03-06-2023 02:22 PM

عمون - هناك عدة طرق يمكن استخدامها لإزالة خدوش السيارة، وتتوفر بعض الطرق في الأسواق بصورة منتجات خاصة بإزالة الخدوش، وفيما يلي بعض الطرق الشائعة:

1. البولنش: يمكن استخدام أدوات البولنش لإزالة الخدوش الصغيرة والسطحية. يتم وضع البولنش على الخدش ومن ثم سحبه بلطف لإعادة تشكيل السطح وتصحيح الخدش.

2. المركبات الملئية: يمكن استخدام المركبات الملئية مثل مركبة الصمغ أو المركبات الملئية الأخرى لملء الخدوش العميقة. يتم وضع المركبة على الخدش وتنشيطها ومن ثم تجفيفها وتشكيل السطح ليكون متساويًا.

3. الصنفرة والدهان: في حالة الخدوش العميقة، يمكن استخدام الصنفرة الخفيفة لتجهيز السطح المخدوش ومن ثم إعادة طلاء المنطقة المتضررة باستخدام طلاء السيارة المطابق للون الأصلي.

4. البخار: يمكن استخدام البخار للتسخين الموضعي للخدوش الصغيرة والعمل على تليين البلاستيك أو الطلاء المتضرر قبل استخدام أدوات البولنش لتصحيح السطح.

مهما كانت الطريقة التي تختارها، يجب عليك أن تتبع تعليمات الاستخدام وتكون حذرًا لعدم تفاقم الخدوش أو إلحاق المزيد من الضرر بالسيارة في حالة الخدوش العميقة أو الشاملة، قد تحتاج إلى الاستعانة بمحترفي إصلاح السيارات للحصول على نتائج أفضل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :