facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبرز علامات عطل ترموستات السيارة


06-06-2023 08:26 AM

عمون - ترموستات السيارة هو جزء مهم في نظام التبريد الخاص بالمحرك، وإذا كان هناك عطل في الترموستات، فقد تظهر بعض العلامات التالية:

1. ارتفاع درجة حرارة المحرك: إذا كانت الترموستات تعمل بشكل غير صحيح، فقد يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة المحرك، وقد يلاحظ ذلك عبر عداد الحرارة في لوحة العدادات.

2. درجة حرارة المحرك منخفضة: في بعض الحالات، قد يحدث عطل في الترموستات يتسبب في عدم فتحها بشكل كامل، مما يؤدي إلى درجة حرارة منخفضة للمحرك وتأثير على أداء السيارة.

3. تذبذب درجة حرارة المحرك: قد يشير عدم استقرار درجة حرارة المحرك، حيث ترتفع وتنخفض بشكل مفاجئ، إلى وجود مشكلة في الترموستات.

4. استهلاك غير طبيعي للوقود: في حالة عدم عمل الترموستات بشكل صحيح، فإن المحرك قد يعمل بدرجة حرارة أعلى من اللازم، وهذا يؤدي إلى زيادة استهلاك الوقود.

5. تدفق ضعيف للمياه في نظام التبريد: قد يتسبب عطل الترموستات في عدم تدفق المياه بشكل كافٍ في نظام التبريد، مما يؤثر على قدرة التبريد ويسبب ارتفاع درجة حرارة المحرك.

إذا كنت تشتبه في وجود عطل في الترموستات، فمن الأفضل أن تأخذ سيارتك إلى ورشة إصلاح متخصصة لفحصها وإجراء الإصلاحات اللازمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :