facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ورشة إقليمية حول الإدارة السليمة للمبيدات الزراعية


28-11-2022 06:07 PM

عمون - بدأت الاثنين في العاصمة عمان، ورشة عمل إقليمية حول الإدارة السليمة للمبيدات الزراعية في منطقة الشرق الأدنى وشمال إفريقيا، نظمتها منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، بالتعاون مع وزارة الزراعة.

ويناقش المشاركون في الورشة، على مدار 3 أيام، أبرز المواضيع في مجال المبيدات الزراعية والاستخدام الأمثل لها من أجل تعزيز التعاون بين الدول في هذا المجال والخروج بتوصيات، بحضور ممثل منظمة الفاو في المملكة نبيل عساف، وعد من المسؤولين من مكتب المنظمة في روما والقاهرة ومشاركين من عدد من الدول العربية الشقيقة.

ويحظى قطاع المبيدات في الأردن بأهمية كبيرة، إذ بلغ عدد المواد الفعالة المسجلة في الأردن 210 مادة فعالة، من خلال 2200 اسم تجاري يمكن الاطلاع على المبيدات المسجلة في الأردن من خلال خدمة الاستعلام عنها على موقع وزارة الزراعة التي أطلقت أخيرا خدمة تسجيل المبيدات إلكترونيا لتطوير عملية تسجيلها في الأردن.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :