facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة الزرقاء تفوز بذهبية وكأس المركز الثالث ضمن بطولة الجامعات للكراتيه


07-12-2022 12:33 PM

عمون- حصدت جامعة الزرقاء أربع ميداليات ملونة، ذهبية وفضية وبرونزيتان، وكأس المركز الثالث في المجموع العام على مستوى الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة في بطولة اتحاد الجامعات الأردنية للكراتيه، والتي اقيمت في جامعة الاسراء يومي الاثنين والثلاثاء ٥و٦ / ١٢/ ٢٠٢٢.

وتمكن فريق جامعة الزرقاء من انتزاع المركز الثالث في المجموع العام للجامعات عن جدارة واستحقاق، بينما تمكن اللاعب ابراهيم مطاوع من كلية العلوم من انتزاع الميدالية الذهبية والمركز الأول على مستوى الجامعات الحكومية والخاصة في مسابقة الكاتا الفردي.

وتمكن فريق الجامعة المكون من اللاعب ابراهيم مطاوع واللاعب محمد النمروطي واللاعب رضوان محمد صافي من انتزاع الميدالية الفضية والمركز الثاني في الكاتا الجماعي.

وفي القتال الفردي، تمكن اللاعب محمد النمروطي من انتزاع الميدالية البرونزية لوزن تحت ٦٧كغم، واللاعب بشر القدسي من انتزاع الميدالية البرونزية في القتال الفردي لوزن تحت ٦٠ كغم.

وقال عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور ماجد المساعدة، إن هذا الانجاز تحقق بفعل الدعم الكبير الذي تتلقاه عمادة شؤون الطلبة من ادارة الجامعة من اجل احتضان الطلبة الموهوبين وتدريبهم على مختلف المهارات التي تمكنهم من الفوز بجوائز محلية واقليمية.

وأضاف ان الجامعة ومن خلال عمادة شؤون الطلبة تنفذ برامج تدريبية وانشطة متعددة سنويا تستهدف فيها طلبة الجامعة في مختلف المجالات الرياضية والفنية والثقافية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :