facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما هو الكنتور الكريمي؟


10-07-2023 04:14 PM

عمون - الكونتور الكريمي هو منتج تجميل يستخدم عادة من قبل النساء للحصول على مكياج مميز ومحدد. يتم وضعه على وجه الشخص وفقًا لخطوات معينة لإضافة أبعاد وتأثيرات الضوء والظل على الوجه ونحت ملامحه. يأتي الكونتور الكريمي عادة في شكل عصا أو عبوة كريمية يتم وضعها بواسطة فرشاة أو حتى على شكل لوح. يعتبر الكونتور الكريمي الأنسب للبشرة العادية إلى الجافة، حيث يعطي مظهرًا طبيعيًا ومشرقًا ويحافظ على ترطيب البشرة. كما أنه سهل المزج على البشرة، مما يجعله مثاليًا للمبتدئين في مجال المكياج.

بالنسبة لاختيار درجة الكونتور الكريمي المناسبة لبشرتك، ينصح الخبراء باختيار درجة أغمق بين 2 إلى 3 درجات من لون بشرتك الطبيعي. هذا يساعد على تحقيق التباين المناسب وإبراز الملامح بشكل جميل.

هناك العديد من العلامات التجارية الموصى بها للكونتور الكريمي. بعض الأمثلة على ذلك:

كونتور Iconic London Sculpting Palette: يحتوي على ست درجات مختلفة للاختيار من بينها ويمكن استخدامه أيضًا كظل عيون.

كونتور Danessa Myricks Beauty Dewy Cheek & Lip Palette: يحتوي على أربع درجات ومناسب للبشرة الجافة بفضل تركيبته الغنية بزيت بذور الجوجوبا وزبدة الشيا.

كونتور CoverGirl TruBlend Contour Palette: يحتوي على ثلاث درجات تناسب جميع ألوان البشرة ويعتبر مناسبًا للبشرة المعرضة لحب الشباب.

بالنسبة للفرق بين الكونتور الكريمي والكونتور البودرة، الكونتور البودرة يأتي على شكل بودرة تشبه الشادو أو البلاشر. وعند اختيارك بينهما، يجب أن تأخذي في الاعتبار نوعية بشرتك. إذا كانت بشرتك عادية إلى دهنية، فقد يكون الكونتور البودرة الأنسب لك لأنه يمنح مظهرًا غير لامع. يمكن دمج الكونتور البودرة مع المنتجات الكريمية بسهولة للحصول على مظهر أنيق وطويل الأمد.

بشكل عام، يتوجب عليك اختيار الكونتور الذي يناسب نوع بشرتك ويتناسب معها تمامًا، تمامًا كما تختارين الفاونديشن الذي يتناسب مع بشرتك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :