facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البيت المقلوب في تركيا


06-06-2023 10:26 AM

عمون - البيت المقلوب (بالتركية: Ters Ev) هو متحف فريد من نوعه يقع في مدينة أنطاليا في تركيا يعتبر هذا المتحف واحدًا من المعالم السياحية الشهيرة في المنطقة.

يتميز البيت المقلوب بتصميمه الفريد الذي يجعله يبدو وكأنه قد تم قلبه رأسًا على عقب، حيث يقع السقف في الأسفل والأرضية في الأعلى يتكون المتحف من بناء متعدد الطوابق يحتوي على غرف مفروشة بالكامل ومفروشات منزلية وأدوات منزلية ولوحات فنية وديكورات داخلية، وكلها تعكس الحياة اليومية في تركيا.

يهدف البيت المقلوب إلى توفير تجربة فريدة للزوار وإلهامهم لرؤية الأشياء من زاوية مختلفة. يعتبر المتحف مكانًا ترفيهيًا وتعليميًا يستقطب الكثير من الزوار الذين يتوجهون إلى أنطاليا.

قد تختلف تفاصيل الموقع والتصميم والأنشطة المتاحة في البيت المقلوب في تركيا على مر الوقت، لذا قد يكون من المفيد التحقق من المعلومات الحديثة عن المتحف قبل زيارته.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :