facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طريقة نفخ الخدود بسرعة


10-07-2023 02:10 PM

عمون -هل يمكن تكبير الخدود بسرعة؟ الوجه يصبح أكثر نحافة مع تقدم العمر، حيث تتناقص الدهون تحت الجلد في منطقة الخدود. هناك رأي مُعتقد بأن الخدود الممتلئة ليست مظهرًا جميلاً، وأنها تجعل الشخص يبدو سمينًا وأكبر سنًا. يُعتقد أيضًا من قبل البعض أن الخدود الممتلئة تُعطي مظهرًا أصغر سنًا ومرتفعًا لعظمة الخد، على العكس من ترهل الخدود الذي يجعل الشخص يبدو كبيرًا في السن. سأذكر في المقال طرقًا للحصول على خدود ممتلئة لأولئك الذين يرغبون في ذلك، مع ملاحظة أنه لا يمكن تحديد فترة زمنية للحصول على الخدود الممتلئة. تمتاز بعض الطرق المستخدمة في نفخ الخدود بأنها طبية وتتطلب استشارة الطبيب المختص، على الرغم من وجود بعض المضاعفات الصحية المحتملة والوقت اللازم لظهور النتائج المرغوبة. وفيما يلي بعض الطرق الطبية لتكبير الخدود:
1. نقل الدهون: يتم أخذ الدهون من منطقة ملائمة في الجسم ونقلها إلى الخدود.
2. حقن الدهون أو السيليكون: يتم حقن دهون اصطناعية أو حقيقية أو مادة السيليكون في طبقات الخدود باستخدام إبرة دقيقة.

هناك أيضًا طرق طبيعية لتكبير الخدود التي يتم استخدامها، ولكن أغلبها لا يعتمد على دليل علمي قوي، وقد لا تحقق النتائج المرغوبة. يمكنك تجربتها على جزء صغير من الوجه للتأكد من عدم وجود تحسس لها. وفيما يلي بعض الطرق الطبيعية المشهورة لتكبير الخدود:
1. تمارين للوجه: يتضمن فتح الفم قليلاً وشد الشفتين إلى الداخل لتغطية الأسنان الأمامية وشد زوايا الفم إلى الخلف لمدة 90 ثانية.
2. قرص الخد: يتم عمل قرصات خفيفة في أعلى وأسفل الخد لإضافة الإحمرار وإبراز مظهر الخدود الممتلئة.
3. ترطيب الخدود: يجب ترطيب الوجه بعد غسله وقبل النوم باستخدام كريم أو لوشن مرطب.
4. تجنب العادات السيئة: يجب تجنب التدخين وتناول الكحول وتناول الكركم، بالإضافة إلى استخدام واقي الشمس لحماية الخدود من الأشعة الضارة.

هناك أيضًا بعض الطرق غير التقليدية التي يمكن استخدامها لتكبير الخدود، مثل نفخ الخدود مثل نفخ البالون واستخدام زيت الزيتون والصبار على الخدود. ومع ذلك، يجب مراعاة أن هذه الطرق قد لا تكون فعالة وقد تختلف النتائج من شخص لآخر. لذا، من الأفضل استشارة طبيب متخصص قبل تجربة أي طريقة لتكبير الخدود.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :