facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف أختار صبغة شعر تناسب لون بشرتي


10-07-2023 02:06 PM

عمون -عندما تقرر المرأة تغيير مظهرها وصبغ شعرها، فإنها غالبًا ما تحاول اختيار لون الصبغة الذي يتناسب مع لون بشرتها. يعتبر لون البشرة عاملاً هامًا يجب مراعاته عند اختيار لون الصبغة، حيث يمكن أن يساعد في إبراز الجمال وتحسين المظهر العام. لذا، يمكن اتباع بعض النصائح التالية لاختيار اللون المناسب لصبغة الشعر بناءً على لون البشرة:

1. البشرة الفاتحة أو البيضاء: تناسب هذه البشرة الألوان الأشقر الغامق أو المتوسط، والأحمر الدافئ، والبني الفاتح. يمكن أيضًا استخدام اللون البرغندي والماهوجني. يُنصح بتجنب الألوان الداكنة مثل الأسود والبني الغامق والنحاسي، وكذلك الألوان الذهبية الفاتحة والأشقر الفاتح.

2. البشرة القمحية أو المتوسطة: تناسب هذه البشرة الألوان الكستنائية والماهوجني والبني المتوسط أو البني الغامق المشبع والمعروف بني الشوكولاتة. إذا كنتِ ترغبين في تغيير لون شعرك بشكل جزئي، يمكن استخدام اللون النحاسي أو الأحمر. يجب تجنب الألوان المحمرة الداكنة مثل الأسود المحمر والأشقر الذهبي.

3. البشرة السمراء: تناسب هذه البشرة الألوان الداكنة مثل الأسود والبني بدرجاته المختلفة، والأحمر الدافئ، والبرونزي. يمكن استخدام الأشقر الذهبي أو الأشقر العسلي أو الذهبي الغامق. إذا كنتِ ترغبين في تغيير لون بعض الخصلات فقط، يمكن استخدام الأشقر الذهبي أو البني الفاتح أو الأحمر إلى جانب النحاسي. يجب تجنب الألوان المظلمة مثل الأسود المزرق والأشقر الفاتح.

قبل صبغ الشعر في المنزل، يجب أخذ بعض الاحتياطات. يجب أن يكون الشعر جافًا ونظيفًا عند صبغه، ويفضل غسله بالشامبو المناسب قبل يوم واحد من الصبغة. قبل البدء، يجب وضع قفازات جلدية لحماية اليدين ووضع قطعة من القماش أو القصدير على العنق لحمايته من الصبغة. يجب الالتزام بالوقت المحدد على علبة الصبغة وعدم تجاوزه أو تقليله للحصول على النتائج المرجوة. من الجيد تجربة الصبغة على خصلة صغيرة من الشعر قبل تطبيقها بالكامل، للتأكد من أن اللون المحدد يناسبك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :