facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




كيفية التخلص من شعر الوجه


09-07-2023 07:32 AM

عمون - هناك عدة طرق لإزالة شعر الوجه، وتختلف الطريقة المناسبة حسب نوع الشعر وتفضيلاتك الشخصية. إليك بعض الخيارات المشهورة لإزالة شعر الوجه:

1. الشفرة أو الموس: يمكن استخدام الشفرة أو الموس لحلاقة الشعر الدقيق على الوجه. قبل الحلاقة، ضع كريم الحلاقة أو الرغوة على المنطقة وحرك الشفرة برفق في اتجاه نمو الشعر. تجنب الضغط بشدة لتجنب التهيج.

2. الشمع: يمكن استخدام شرائط الشمع أو الشمع الساخن لإزالة الشعر من الوجه. قم بتسخين الشمع حسب التعليمات ووضعه على المنطقة ثم قم بإزالته بسرعة مع الشعر في اتجاه نموه. ينصح بعمل اختبار على منطقة صغيرة قبل استخدامه على الوجه للتأكد من عدم حدوث تهيج.

3. الخيط: تقنية إزالة الشعر بالخيط شائعة في بعض الثقافات. يتم استخدام خيط قطني للتقاط الشعر وسحبه بسرعة لإزالته. يُنصح بالحصول على مساعدة محترفة لتطبيق هذه الطريقة بشكل صحيح.

4. إزالة الشعر بالليزر: إذا كنت ترغب في إزالة الشعر بشكل دائم، يمكنك استخدام العلاج بالليزر. يعمل الليزر على تدمير جذور الشعر بواسطة الحرارة، مما يؤدي إلى تقليل نمو الشعر بشكل دائم. يُنصح بإجراء العلاج بالليزر في مركز تجميل معتمد وتحت إشراف متخصص.

قبل تجربة أي طريقة لإزالة شعر الوجه، قد يكون من المفيد استشارة متخصص في الجلدية أو مراكز التجميل للحصول على توجيهات مخصصة. كما يجب الحرص على اختبار الطريقة على منطقة صغيرة من البشرة أولاً للتأكد من عدم حدوث أي تفاعلات سلبية أو تهيج.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :