facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إزالة خطوط الرقبة


04-07-2023 03:02 PM

عمون - تمارين شد الرقبة هي تمارين تستهدف تحسين مظهر ومرونة بشرة الرقبة من خلال تعزيز تدفق الدم وشد العضلات في هذه المنطقة. وفقًا لموقع FitnessHealthZone.com، يُنصح بممارسة التمرين التالي للتخلص من خطوط البشرة:

الجلوس على كرسي مريح مع إمالة الرأس للخلف بزاوية وتحديق العينين في السقف لاطالة جلد الرقبة قدر الإمكان.
رفع الشفة السفلية باتجاه الشفة العلوية بحيث تغطيها تمامًا وإغلاق الفم.
الاحتفاظ بهذا الوضع لمدة عشر ثوانٍ ثم الاسترخاء.
تكرار التمرين عشر مرات.
وبالإضافة إلى ذلك، هناك تمرين آخر يسمى "تمرين الضغط على اللسان" يمكن ممارسته أثناء الوقوف أو الجلوس وفقًا لموقع ShapeYourFace.com. يمكن اتباع الخطوات التالية:

إمالة الرأس للخلف ورفع العينين نحو السقف.
رفع اللسان إلى سقف الفم والضغط عليه بقوة حتى يتوتر عضلات الرقبة قدر الإمكان.
خفض الذقن نحو العنق بحيث يتم التركيز على منطقة الرقبة الأمامية ومنطقة الذقن.
تكرار هذا التمرين عدة مرات.
وبالنسبة لترطيب بشرة الرقبة، يُوصى بالاهتمام بهذه المنطقة بشكل خاص. يقول الدكتور مينينديز أن بشرة الرقبة هي بشرة رقيقة وجافة وتحتاج إلى ترطيب مناسب. يمكن استخدام المستحضرات المرطبة للجلد التي تساعد في شد البشرة والتخلص من الترهلات تحت الذقن.

وبالإضافة إلى التمارين والترطيب، تأكد من تناول غذاء متوازن يحتوي على جميع العناصر الغذائية اللازمة للجسم، مثل فيتامينات A وC وE والتي توجد في الخضروات الورقية الخضراء والفواكه الحمضية والجزر والحليب قليل الدسم. كما يجب شرب الكثير من الماء للحفاظ على ترطيب البشرة.

بالإضافة إلى ذلك، يُوصى باستخدام كريمات ومستحضرات مضادة للشيخوخة التي تُستخدم عادة للوجه، حيث تحتوي على مكونات مثل الرتينوئيدات التي تساعد في تقليل ظهور التجاعيد وتحسين مظهر البشرة.

يجب ملاحظة أنه قد يكون من الأفضل استشارة أخصائي العناية بالبشرة أو العلاج الطبيعي للحصول على توجيهات محددة وملائمة لحالتك ولضمان أن تمارين شد الرقبة تناسبك بشكل صحيح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :