facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عبارات شكر للمعلمات


04-06-2023 01:55 PM

عمون- تحية شكر وتقدير للمعلمات المتميزات اللاتي لم أرَ أبدًا رداءك السحري أو قناعك الخاص، ولكنني يومًا بعد يوم أشهد قوتك الخارقة. أشكركن على أنكن أفضل المعلمات المتميزات اللاتي علمتني الكثير.

أنتن تعلمننا ليس فقط العلم، بل تعلمنا الحب والاجتهاد والطاقة الإيجابية. فالمعلمات الرائعات هن اللاتي يعلمنا بكل قلبهن، وأود أن أشكرك على كل ما تفعلينه. أنتِ المعلمة الأفضل على الإطلاق، شكرًا لأنك صنعت فرقًا في حياتي. أنتِ معلمة فريدة من نوعها جدًا، وأشكر الله على أنكِ معلمتي.

هناك معلمة واحدة ستبقى في ذهني إلى الأبد، وهي أنتِ يا معلمتي. أستاذتنا الفاضلة، نود أن نعبّر لك عن كل الثناء والتقدير، بعدد قطرات المطر وألوان الزهور وشذى العطر، على جهودك الثمينة والقيمة للرقي بمسيرة مدرستنا الغالية.

هناك أشخاص يقدرون معنى النجاح، وهناك أشخاص يحققونه من خلال الإبداع. نحن نقدر جهودك المضنية، وأنتِ تستحقين الشكر والتقدير.

لذا يجب علينا أن نعبر لك عن تقديرنا. فلكِ منا كل الثناء والتقدير لجهودك القيّمة. نرسل لكِ أشعة من النور لتخترق جدار التميز والإبداع، أشعة لامعة نرسلها لكِ صاحبة التميز والعطاء. أستاذتنا الفاضلة، لكِ منّا كل معاني الحب والتقدير، وهذا يساوي حجم عطائك اللا محدود.

من الجميل أن يضع الإنسان هدفًا في حياته، والأجمل أن يتحقق هذا الهدف ويصبح طموحًا يساوي طموحك. لذا تستحقين منا كل عبارات الشكر، بعدد ألوان الزهور وقطرات المطر. لكِ أستاذتنا الغالية كل الشكر والتقدير على جهودك القيّمة.

منك تعلمنا أن النجاح له قيمة ومعنى، ومنك تعلمنا كيف نتفانى ونكون مخلصين في عملنا. معك آمنا أنه لا يوجد شيء مستحيل في سبيل الإبداع والرقي. لذا فإننا نرغب في تكريمك بأكاليل الزهور الجورية.

أستاذتنا الغالية، أنتِ التي أعطيت للحياة قيمة وجعلتنا نعشقها، أنتِ التي غرستِ التميز ومعانيه بين جدران مدرستنا لنحلق في سمائها. لذا نرسل إليكِ وسامًا من النور بعدد نجوم السماء كلها.

عبارات الشكر تخجل منك لأنكِ أكبر منها، فأنتِ من حوّلت الفشل إلى نجاح باهر يعلو في القمم. غاليتنا، نشكر جهودك ونقدّر عملك، فأنتِ تستحقين التميز. معلمتي، مهما قلت من كلمات لن أوفيكِ حقك.

أنتِ من جعلتني أعيش هذه الدنيا بسعادة غامرة ومن جعلتِني أرى نفسي بسيطة أمامكِ. الأستاذة الفاضلة، روحك المرحة وصفاء قلبك وعطاؤك القيم هم عناوين إبداعك. لكِ كل المديح بعدد قصائد الشعراء وبمختلف أوزانهم وبحورهم.

ما أجمل العيش بين أناس احتضنوا العلم وعشقوا الحياة وتغلبوا على صعاب العلم. لكِ معلمتنا الغالية كل تقديرنا على جهودك الضخمة والمضنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :