facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلمات ذات معنى عن الحب


04-06-2023 01:31 PM

عمون- الحب هو الشعور بالتعلق والانجذاب تجاه شخص ما. يشعر المحب بالسعادة والراحة عند رؤية الشخص الذي يحبه، ولا يستطيع إخفاء هذا الشعور بأي حال من الأحوال. هناك العديد من العبارات التي قيلت عن الحب، بعضها يفرحنا ويشعرنا بالبهجة، وبعضها الآخر يجعلنا نتذكر الألم والخيبات العاطفية. في هذا المقال، سأقدم لكم بعض العبارات والكلمات التي تحمل معنى عميق في الحب.

"أحبك بقدر الحروف التي تسمى بها العاشقون"، هذه العبارة تعبر عن الحب العميق والشغف الذي يملأ قلب الشخص المحب. فالكلمات وحدها غير قادرة على التعبير عن مدى الحب الذي يشعر به الشخص، فهو يعبر عن حبه بكل الطرق الممكنة.

"أحببتك حتى توقف الحب عند عينيك"، هذه الجملة تعبر عن مدى الحب العميق والشغف الذي يشعر به الشخص المحب تجاه الشخص الآخر. فهو يعبر عن حبه اللا محدود والذي يمتد حتى أقصى الحدود.

"لن أنساك، عندما أبحث بين أوراقي الذابلة أجد صورتك المكتوب عليها: لن أنساك"، هذه العبارة تعبر عن الاشتياق والحنين الذي يشعر به الشخص المحب تجاه الشخص الذي يحبه. فالذكريات والصور تعيد إلى الشخص ذكريات الحب والمشاعر الجميلة التي عاشها مع الشخص الآخر.

"أشتاق إليك وأنت بجواري، أشتاق إليك وشوقي يجعل الغيرة تحرقني من نظرة تقصد عينيك"، هذه العبارة تعبر عن الاشتياق الشديد والشوق الذي يشعر به الشخص المحب تجاه الشخص الآخر. فالشخص المحب يرغب في أن يكون قرب الشخص الآخر منه أكثر ويشعر بالغيرة عندما يلاحظ تركيز الشخص على غيره.

"الحب كأحلام على أرض خرافية يلهينا عن الحاضر"، هذه العبارة تعبر عن قوة الحب وتأثيره العميق على حياة الشخص المحب. فالحب يأخذ الشخص إلى عالم آخر يشعر فيه بالبهجة والإلهام وينسى الواقع المحيط به.

"جميل أن تكون شيئًا ثمينًا لدى شخص يخاف فقدانك يومًا"، هذه العبارة تعبر عن قيمة الشخص المحب للشخص الآخر. فالشخص المحب يشعر بالامتنان والسعادة لأنه يدرك أنه شخص ثمين ومهم في حياة الآخر، وأنه يخشى فقدانه يومًا ما.

"الشخص المهم في حياتك ليس الشخص الذي تشعر بوجوده، بل هو الشخص الذي تشعر بغيابه"، هذه العبارة تعبر عن أهمية الشخص المحب في حياة الشخص الآخر. فالشخص المحب يدرك أنه ليس مجرد وجود جسدي، بل أن غيابه يثير الشوق والاشتياق ويجعل الشخص يشعر بالحاجة الملحة لوجوده.

هذه بعض العبارات والكلمات التي تحمل معنى عميق في الحب. الحب هو قوة عظيمة تجتاح قلوبنا وتجعلنا نشعر بالسعادة والراحة. فهو يمنحنا الأمل والإلهام ويملأ حياتنا بالمعنى والجمال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :