facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




تحويلات مرورية "جزئية" على طريق المطار حتى مساء السبت


27-01-2023 05:28 PM

عمون - تُنفذ تحويلات مرورية عند جزء من طريق مطار الملكة علياء الدولي، اعتبارا من صباح الجمعة وحتى مساء السبت، لاستكمال أعمال الدهانات العاكسة.

وتحدثت وزارة الأشغال العامة والإسكان في بيان، عن تجهيز التحويلات المرورية بعناصر السلامة العامة كافة، ودعت سالكي الطريق إلى التقيد بأسس القيادة الآمنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان.

وتقوم الوزارة بتنفيذ أعمال صيانة وتحسين على طريق المطار تشمل تنفيذ خلطات إسفلتية وعوامل سلامة مرورية ومطبات نموذجية في مواقع مختلفة، وتنفيذ أعمال الفصل لطريق الخدمة الشرقي بطول 4 كم، وكذلك عمل فتحة التفاف بين طريق الخدمة الغربي والطريق الرئيسي بالقرب من محطة جمال بلازا، وكذلك عمل عبّارات تصريف مياه الأمطار في بعض المواقع.

وأشار مدير صيانة الطرق والجسور في وزارة الأشغال وسيم العدوان عبر "المملكة"، إلى أعمال دهانات على المناطق التي عُبدت، وحتى اللحظة انتهت أعمال الدهان بالأصفر والأبيض على الطريق الرئيسي بداية من نفق الملتقى وباتجاه تقاطع الأمير حسين، والعمل جارٍ الآن على المنطقة بين نفق النهضة باتجاه نفق الملتقى.

ونفّذت الوزارة خلطات إسفلتية قبل الشتاء بدءا من نفق النهضة وانتهاء باتجاه تقاطع الأمير حسين، بالاتجاه الأيمن، وبالاتجاه الأيسر من نفق الملتقى باتجاه نفق النهضة أيضا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :