facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عضيبات والصعوب والخشمان والبشير والحجايا والشخانبة والسرحان في إرادة


29-01-2023 06:11 PM

عمون - يستهدف حزب إرادة تحت التّأسيس استقطاب خيرة التكنوقراط وأصحاب الخبرة؛ لإثراء لجانه التّخصصيّة والقطاعيّة كحزب برامجيّ ينطلق من ثوابت الدولة الأردنيّة.

وضمن هذا السياق، إنضم إلى إرادة كمؤسسين كل من الدكتور عاطف عضيبات وزير العمل ورئيس المجلس الأعلى للشباب الأسبق، والدكتور حسين الصعوب وزير النقل الأسبق ورئيس هيئة المديرين لشركة مياه اليرموك حاليًا، والنّائب الشّابة دينا البشير، والمهندس خلدون الخشمان أمين عام وزارة المياه والري الأسبق ورئيس هيئة المديرين السابق لشركة مياه الأردن (مياهنا)، والشيخ مطلق الأذينات الحجايا، والدكتور إبراهيم عبد الحفيظ الشخانبة مساعد الأمين العام لشؤون المحافظات والمدن الشّبابيّة بوزارة الشّباب ومدير مدينة الأمير هاشم بن عبدالله الثاني للشّباب، وعبد الله فلاح المقداد السّرحان رئيس نادي مغير السّرحان الذي صعد للدوري الممتاز مؤخرًا .

وفي هذا السياق، قال العضو المؤسس في إرادة رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار الحوامدة : " إنّ وجود خبرة عملت في المجال الشّبابيّ كخبرة الدكتور عاطف عضيبات ستثري بالتّأكيد سياسات وبرامج الحزب في مجال الشباب والرياضة، وتعزز الفريق الذي سيعمل على برنامج الحزب في هذا المجال " . مشيرًا الحوامدةً إلى وجود خبرات شبابية في إرادة بشكل عام وفي مجال الرياضة بشكل خاص، حيث يضم الحزب بين مؤسسيه رؤساء أندية الوحدات والأهلي وإتحاد الرمثا ومغير السرحان الذي إنضم مؤسسًا في الحزب مؤخرًا، بالإضافة لخبرة الزميل سليمان العساف في النادي الفيصلي .

ويضيف من جانبه العضو المؤسس في إرادة وزير النقل الأسبق وأمين عام الإتحاد العربي للنقل البري حاليًا المهندس مالك حداد : " إنّ وجود خبرة وطنية متخصصة في النقل البحري كخبرة الدكتور حسين الصعوب سوف تعزز قدرات إرادة في بناء جانب النقل في برنامجه الشمولي " .

إلى ذلك، رحّب العضو المؤسس في إرادة الدكتور عبدالله سرور الزعبي الرئيس السّابق لجامعة البلقاء التطبيقيّة بإنضمام المهندس خلدون الخشمان إلى ركب إرادة، مبينًا بأنه
تجمعه والخشمان علاقة مهنية قديمة إبان عمل الزعبي بسلطة المصادر الطبيعية، وبالوقت نفسه أشاد بخبرات وكفاءة الخشمان في مجال المياه، وهذا بدوره سوف يعزز قدرات الحزب في وضع سياسات وبرامج ناجعة في هذا المجال الهام كجزء من برنامج الحزب الشموليّ .

ومن جانبه، أضاف العضو المؤسس في إرادة النّائب خميس عطية : " إنّ الحزب يستقطب نوعيًا من النواب، مشيدًا بكفاءة وطاقة النّائب الشّابة دينا البشير ". مضيفًا عطية : " إنّ إرادة ينتهج الزهد في إستقطاب المسؤولين الحاليين والسابقين كرسالة للشّباب مفادها أن الحزب ليس مزدحمًا، وأنّه بإمكانهم أن يجنوا ثمار ما سيبذلوه من جهد ووقت في إرادة بأن يمثلوا الحزب مستقبلًا في الإدارة المحليّة والنقابات ومجلس النواب والحكومة إلى جانب مجالس الطلبة " .

وأضاف عطية " إنّ البشير تحظى بإحترام بين قواعدها من جهة وزملائها من جهة أخرى " . وأشار إلى أن : " إرادة الآن يضم ثلاثة أجيال، مذكرًا بأن جدة النائب دينا البشير المربية الفاضلة والناشطة في مجال العمل التطوعي وتمكين المرأة هيفاء البشير هي عضو مؤسس في إرادة كذلك ".

كما بيّن المؤسس في إرادة الشيخ منور ضيف الله الكعيبر السرحان : " إنّ إنضمام الشيخ مطلق الأذينات الحجايا إلى إرادة سيدعم أهمية وخصوصية البادية واحتياجاتها؛ لتنعكس في سياسات الحزب وبرامجه "، مشيدًا بتاريخ وكفاءة الشيخ مطلق وثقة مجتمعه المحلي به.

كما رحّب العضو المؤسس في إرادة رئيس النادي الأهلي المهندس عمر شقم بإنضمام الدكتور ابراهيم الشخانبة مساعد الأمين العام بوزارة الشّباب مشيدًا بخبرته وإضافته النوعية للحزب في مجال الشباب.

ورحّب العضو المؤسس في إرادة سليمان العساف القيادي السّابق في النادي الفيصلي بإنضمام رئيس نادي مغير السرحان عبد الله فلاح المقداد السرحان مؤسسًا في إرادة، مشيرًا العساف إلى أن السرحان قاد ناديه باقتدار إلى الدوري الممتاز.

يذكر أن حزب إرادة يضع لمساته الأخيرة بخصوص الاستقطاب النوعي قبل مؤتمره التأسيسي بضمه قرابة أربعة آلاف مؤسس معظمهم من الشّباب، إلى جانب قيادات نسائية واعدة وأكاديميين وتكنوقراط؛ الذين يعول عليهم الحزب في وضع برنامج نهضوي شامل وواقعي يغطي جميع جوانب حياة المواطن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :