facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخيرية الهاشمية ومركز الملك سلمان يطلقان مشروع الحقيبة المدرسية


30-01-2023 01:45 PM

عمون - بدأت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بتنفيذ مشروع الحقيبة المدرسية في ثمانِ محافظات المملكة الأردنية الهاشمية.

ويهدف البرنامج الى تأمين 29881 طالب وطالبة بالحقيبة المدرسية والقرطاسية من اللاجئين السوريين من الصف الأول وحتى الصف التاسع وبالتنسيق مع الجمعيات الخيرية المحلية، وذلك للوصول للطلاب والطالبات الأقل حظًا في المحافظات المستهدفة.

وذكر مدير فرع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في الأردن أ. نايف بن صالح الشمري بأنه سيتم المساهمة في تغطية 80% من المحافظات الأردنية من خلال تنفيذ مشروع توزيع الحقيبة المدرسية بكافة قرطاسيتها ومستلزماتها المدرسية على الطلاب والطالبات السوريين في كافة المراحل التعليمية بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وبالتنسيق مع الجمعيات الخيرية المحلية، كما يهدف المشروع إلى تقديم الدعم التعليمي وإتاحة الفرصة للطلبة المستفيدين من المشروع لرفع مستوى التحصيل الدراسي في العملية التعليمية، والتخفيف من الآثار الناجمة من سوء الأوضاع الاقتصادية والمعيشية التي تواجه أهالي الطلبة المستفيدين من المشروع.

وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية د. حسين الشبلي: "ننفذ اليوم مشروع الحقيبة المدرسية وبدعم كريم من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية دعمًا لقطاع التعليم وحرصًا للوصول الى الطلاب الأقل حظا وتوفير احتياجاتهم التعليمية والتي لها أكبر الأثر في التهيئة النفسية والاجتماعية للطلبة وإعانة أولياء الأمور في شراء المستلزمات المدرسية وتخفيف العبء المادي الملقى على كاهل الأسر".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :