facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العتوم يلتقي وزيري السياحة والاشغال


30-01-2023 10:06 PM

عمون - التقى رئيس بلدية جرش احمد هاشم العتوم كلا من وزير السياحة والآثار ووزير الأشغال العامة لبحث عدد من القضايا المشتركة في مدينة جرش.

و أكد العتوم خلال لقائه وزير السياحة والآثار مكرم القيسي على أهمية العمل على تطوير السياحة في مدينة جرش و رفع مخصصات بلدية جرش الكبرى من عوائد السياحة في سبيل خدمة ابناء المجتمع المحلي بشكل عادل واهمية تطوير مهارات العاملين في هذا القطاع.

وبين ان بلدية جرش الكبرى تعمل بشكل تكاملي مع وزارة السياحة لتحقيق هذا الهدف وتفعيل المسار السياحي في الوسط التجاري. حيث تم مناقشة اهم محاور خطة تطوير السياحة في مدينة جرش.

وأشار العتوم الى انه تقرر عقد اجتماع موسع بين البلدية ووزارة السياحة لمناقشة تفاصيل الخطة واهم المشاريع التي سوف تنفذ مع ضرورة تحديد اطار زمني لها.

وعلى صعيد اخر التقى رئيس بلدية جرش مع وزير الاشغال العامة والإسكان والنقل المهندس ماهر ابو السمن حيث تم مناقشة العديد من المواضيع وأهمها صيانة وتأهيل الطرق النافذة ووضع آلية للتنسيق بين البلدية و وزارة الأشغال لفتح وتأهيل الطرق الزراعية داخل حدود البلدية.

وأكد العتوم على أهمية زيادة دعم مديرية أشغال جرش في سبيل تنفيذ العمل مع بلدية جرش الكبرى بشكل تشاركي وتكاملي خاصة في الظروف الطارئة.

و بحث العتوم و ابوالسمن خطة تطوير النقل العام في جرش و أهمية إيجاد حلول مرورية بالتنسيق مع وزارة الأشغال لبعض التقاطعات الخطيرة في جرش.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :