facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوائد زيت القرفة للبشرة


22-06-2023 01:10 PM

عمون - زيت القرفة له فوائد عديدة للبشرة نظرًا لتأثيره المطهر والمضاد للفطريات والبكتيريا الضارة. يحتوي زيت القرفة على مادة الكولاجين التي تساعد على استعادة نضارة وشباب البشرة. فيما يلي بعض الوصفات التي تستخدم زيت القرفة فيها:

وصفة زيت القرفة مع زيت اللوز:

ملعقة زيت اللوز.
ملعقة زيت القرفة.
ملعقة عسل.
ملعقة زيت زيتون.
طريقة الاستخدام: قم بمزج الزيوت المذكورة معًا مع ملعقة العسل، ثم ضع المزيج على الوجه وقم بتدليكه بحركات دائرية. اتركه على الوجه لمدة ربع ساعة، ثم اغسله بالماء الفاتر والصابون، وقم بوضع كريم مرطب لترطيب البشرة.

وصفة القرفة مع الطين المغربي:

ملعقة طين مغربي.
ملعقة شاي أسمر مغلي.
ملعقة قرفة مطحونة.
طريقة الاستخدام: قم بمزج المكونات المذكورة معًا، ثم ضع الخليط على البشرة واتركه لمدة عشرين دقيقة. بعد ذلك، اغسله بالماء الفاتر والصابون. يعمل هذا الخليط على تنظيف البشرة.

مع العلم أنه يجب أخذ الحذر عند استخدام زيت القرفة على البشرة وعدم استخدامه بشكل مباشر. يُفضل دمجه مع زيوت أخرى أو مكونات أخرى للحصول على نتائج جيدة وتجنب أي تهيج للبشرة. قبل استخدام أي وصفة جديدة، يُوصى بإجراء اختبار صغير على جزء صغير من الجلد للتأكد من عدم حدوث أي رد فعل سلبي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :