facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب عياش: قرار الحكومة بوقف الإعفاءات الطبية ضربة للمواطن


14-03-2023 07:48 AM

عمون - اعتبر النائب الدكتور هايل عياش قرار الحكومة بوقف إصدار الإعفاءات الطبية من خلال رئاسة الوزراء قرار خاطئ ويجب على الحكومة التراجع عنه بأسرع وقت.

وقال عياش إن القرار يشكل ضربة قوية للمواطن الأردني الذي لن يكون بمقدوره تحمل التكاليف الباهظة للعلاجات حتى وإن كانت في المستشفيات الحكومية التي تعاني من نقص في الكوادر وبعض الخدمات الطبية وفترات الانتظار الطويلة على الطوابير "الدور"، وفي ظل عدم وجود تأمين صحي شامل للمواطنين .

واضاف عياش، أن هناك تخبط بالقرارات وخاصة للمناطق الفقيرة من حيث الديمغرافية والجغرافيا كمدن الزرقاء والمناطق المحيطة بها، وهو الشيء الوحيد الذي كنا نخدم به المواطن الكادح والفقير وهذا يشكل ضغطا كبيرا على النواب لعدم المقدرة على تلبية احتياجاتهم العلاجية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :