facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إصدار جدول مباريات دور ربع النهائي لبطولة أندية غرب آسيا للكرة الطائرة


14-03-2023 08:12 PM

عمون - أصدر الاتحاد الأردني للكرة الطائرة جدول مباريات دور ربع النهائي لبطولة أندية غرب آسيا، والتي تقام على صالة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب في العاصمة عمّان.

وتقام مباريات ربع النهائي، يوم الأربعاء، حيث تجمع المباراة الأولي عند الساعة 12 ظهرا الكويت الكويتي وشباب الحسين، فيما يلتقي عند الساعة الثانية الشرطة القطري وغاز الجنوب العراقي، على أن يلتقي عند الساعة الرابعة عصرا دار كليب البحريني وعُمان العُماني، في حين يختتم الدور بلقاء الريان القطري والوحدات عند الساعة السادسة.

وكانت مباريات الجولة الأولي من البطولة اختتمت أمس الاثنين، وأسفرت عن صدارة الكويت الكويتي للمجموعة الأولي والشرطة القطري ثانيا، في حين حل عُماني العُماني ثالثا، والوحدات رابعا، في حين تصدر الريان القطري المجموعة الثانية وحل دار كليب البحريني ثانيا وغاز الجنوب العراقي ثالثا، وشباب الحسين رابعا، وشباب النبي الياس الفلسطيني في المركز الأخير.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :