facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ديشان يكشف الحارس الأول لفرنسا ويؤجل إعلان القائد


20-03-2023 07:46 PM

عمون - ‭ ‬قال ديدييه ديشان مدرب فرنسا يوم الاثنين إن مايك ماينان سيصبح الحارس الأول للمنتخب الوطني بعد اعتزال القائد هوغو لوريس عقب كأس العالم 2022 لكنه لم يعين قائدا جديدا حتى الآن.

واعتزل لوريس اللعب دوليا بعد خسارة منتخب فرنسا في نهائي كأس العالم أمام الأرجنتين في ديسمبر كانون الأول الماضي تاركا حارس المرمى الأول وشارة القيادة شاغرين.

وقال ديشان، الذي استدعى أيضا ألفونس أريولا وبريس سامبا، في مؤتمر صحفي قبل مباراة يوم الجمعة في تصفيات بطولة أوروبا 2024 أمام هولندا على ملعب فرنسا الدولي "سيصبح مايك ماينان الحارس الأول".

وغاب ماينان (27 عاما) حارس ميلان عن نهائيات كأس العالم بسبب الإصابة بينما تم استدعاء سامبا لاعب لانس للمرة الأولى.

لكن ديشان لم يذكر من سيرتدي شارة القيادة وسط مناقشات حول ما إذا كان كيليان مبابي، قائد باريس سان جيرمان في غياب ماركينيوس المصاب، سيقود الفريق بعد لوريس.

وقال: سأتخذ القرار في الأيام المقبلة. سيكون هناك نظام جديد للقيادة. من بين 23 لاعبا، سيكون هناك قائد ونائب قائد. إنه شيء يجب أن يحدث بشكل طبيعي. سيكون دائما في مصلحة الفريق.

وستلعب فرنسا في المجموعة الثانية مع هولندا وجبل طارق واليونان وأيرلندا التي ستواجهها في دبلن في 27 مارس.

(رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :