facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أسرع طريقة لتطويل الأظافر


13-06-2023 02:16 PM

عمون - هنا بعض النصائح الهامة للعناية بالأظافر والحفاظ على صحتها وقوتها:

قم بتقليم الأظافر الهشة بعد الاستحمام أو نقعها في زيت مرطب لمدة 15 دقيقة ثم اقلمها بلطف. تجنب استخدام مزيل طلاء الأظافر بكثرة، وتجنب الأنواع التي تحتوي على الأسيتون لأنها تسبب جفاف وتكسر الأظافر.

اتبع نظام غذائي متوازن يشمل جميع المجموعات الغذائية الأساسية. الأظافر تعطي علامات عن نقص العناصر الغذائية في الجسم. احرص على تناول فيتامين A والكالسيوم لمنع جفاف الأظافر وهشاشتها، وتناول كميات كافية من البروتين وحمض الفوليك وفيتامين C لتعزيز نمو الأظافر والحفاظ على صحتها.

قوم بترطيب الأظافر بعد غسل اليدين. استخدم زيت الزيتون أو كريم مرطب لترطيب الأظافر ولحميتها.

تجنب استخدام الأظافر في فتح علب المشروبات الغازية أو كأداة لأعمال معينة. احرص على استخدام الأدوات المناسبة للمهام اليومية.

ارتدي قفازات واقية عند استخدام المنظفات المنزلية الكيميائية لحماية الأظافر من التقشر والتكسر وفقدان الزيوت الطبيعية.

يمكنك استخدام زيت اللافندر لتعزيز نمو الأظافر. قم بوضع قطرتين من زيت اللافندر في وعاء مملوء بالماء الدافئ ونقع الأظافر فيه لمدة خمس دقائق. يمكنك استبدال زيت اللافندر بزيت إكليل الجبل أو زيت شجرة الشاي إذا لم يكن متوفرًا.

يمكنك أيضًا استخدام مزيج من زيت الزيتون وعصير الليمون للعناية بالأظافر. قم بمزج ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون مع 10 قطرات من عصير الليمون. ضع الزيت على لحمية الأظافر والأظافر واتركه لمدة تتراوح بين دقيقتين إلى خمس دقائق. كرر هذا القناع يوميًا للحفاظ على رطوبة الأظافر.

قم بدفع لحمية الأظافر بلطف باستخدام عصا خاصة لمنع أي ضرر أو جرح للبشرة.

باتباع هذه النصائح، ستتمكن من الحفاظ على أظافرك طويلة وصحية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :