facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وصفة لتطويل شعر الحواجب


13-06-2023 02:09 PM

عمون - زيت الخروع، زيت جوز الهند وقشر الليمون، الألوفيرا، الحليب، زيت شجرة الشاي، زيت بذور السمسم، وزيت الزيتون كلها طرق شائعة لتحسين نمو شعر الحاجبين. إليك طرق استخدام كل منها:

زيت الخروع: يمكنك تدليك الحواجب بزيت الخروع لبضع دقائق وتركه لفترة ثم غسله بالماء الدافئ ومنظف لطيف. يمكن تكرار هذه العملية يوميًا للحصول على حواجب أكثر سمكًا.

زيت جوز الهند وقشر الليمون: قم بخلط ربع كوب من زيت جوز الهند مع قشور الليمون في خلاط نظيف. ثم ضع المزيج في مكان مظلم لمدة أسبوعين. قبل النوم، ضع الخليط على الحواجب باستخدام قطعة قطن. يفضل متابعة استخدام الخليط طالما لم يحدث تهيج للبشرة. كما يجب تجنب أشعة الشمس لمدة ساعتين بعد تطبيق الخليط.

الألوفيرا: قم بسحق أوراق الألوفيرا واستخراج العصارة منها. ثم قم بتطبيق العصارة على الحواجب بلطف واتركها حتى تجف.

الحليب: قم بتغميس كرة قطن في الحليب وفركها فوق منطقة الحاجب ليلاً.

زيت شجرة الشاي: قم بتطبيق زيت شجرة الشاي مباشرةً على الحواجب واتركه لليلة كاملة. يمكن الحصول على زيت شجرة الشاي من مقتطفات زيت شجرة الشاي أو من المنتجات التي تحتاج وصفة طبية. يجب اختبار الزيت على منطقة صغيرة من الجلد قبل الاستخدام للتأكد من عدم حدوث رد فعل تحسسي أو التهاب جلد.

زيت بذور السمسم: ضع كمية كافية من زيت بذور السمسم على الحواجب وقم بتدليكها قبل النوم، ثم شطف الزيت في الصباح الباكر.

زيت الزيتون: قم بتنظيف الوجه ثم ضع زيت الزيتون على الحواجب وقم بتدليكها. اتركه لمدة ثم يشطف بالماء الفاتر في الصباح. يمكن أيضًا استخدام الزيت مع العسل بنسبة 1:1 عن طريق خلط الزيت والعسل وتطبيق الخليط على الحواجب مع التدليك، ثم يترك لمدة ثلاثين دقيقة قبل الشطف بالماء.

تذكر أن نتائج هذه الطرق تختلف من شخص لآخر وقد تحتاج إلى الاستمرار في استخدامها لفترة طويلة قبل أن تظهر النتائج المرجوة. كما يجب أن تكون حذرًا وتجنب أي رد فعل تحسسي أو تهيج للبشرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :