facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أسباس يصفي حسابه مع إنريكي: مدرب بلا خطط بديلة


23-03-2023 09:41 PM

عمون - هاجم ياغو أسباس، مهاجم المنتخب الإسباني، المدرب السابق لويس إنريكي، قائلا إن الأخير لا يملك خطة بديلة، ووضح ذلك في كأس العالم الأخيرة التي غادرها من دور ثمن النهائي بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام المغرب.

وغاب أسباس عن قائمة المنتخب الإسباني في كأس العالم 2022 رغم المطالبات العريضة باستدعائه، قبل أن يضمه المدرب الجديد لويس ديلا فوينتي، لخوض مباراتي تصفيات كأس أوروبا 2024 أمام النرويج واسكتلندا.

وقال أسباس يوم الخميس، حينما تحدث عن مباراة المغرب: كنت أتمنى أن تسجل إسبانيا، لكن مع لويس إنريكي كنا نلعب بأسلوب محدود للغاية، بالنسبة لي، لم يكن لدينا خطة بديلة، وعندما لم تسر الخطة الأساسية بشكل جيد، لم تكن هناك خطة بديلة أو حلول أخرى للاعبين لمعالجة هذا الوضع.

وتضم المجموعة الأولى بتصفيات كأس أمم أوروبا كلا من إسبانيا والنرويج واسكتلندا وجورجيا وقبرص.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :