facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وسما عريس الأردن والأميرة رجوة يتصدرا مواقع التواصل الاجتماعي


02-06-2023 10:25 AM

عمون - بشغف ملأ قلوب الأردنيين وفرحة عمت أرجاء المملكة الاردنية الهاشمية، تمم في قصر (زهران الزاهر) حفل الزفاف الكبير لسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على عروسه الأميرة رجوة الحسين، امس الخميس الأول من حزيران 2023.

وشارك ملايين المواطنين بهذا العرس الملكي وآخرين جلسوا يشاهدون البث المباشر لمراسم الزفاف والموكب الأحمر بكل التفاصيل الدقيقة في حدث لا يتكرر كثيرا عبر شاشات التلفاز المحلية والعربية والدولية.


وتصدرت وسوم (#عريس_الأردن ، #الأميرة_رجوة، #الموكب_الأحمر، #الزفاف_الملكي،#ولي_العهد،#نفرح_بالامير_حسين) منصة تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، وذلك ابتهاجا بحلول الزفاف .


وخطفت مشاهد خلال مراسم عقد القران، أنظار الأردنيين، ولاقت إشادة واسعة لما عزز من عادات وتقاليد موروثة، ومن بين ما حاز على اعجاب المتابعين حرص شقيقتا ولي العهد الأميرتين سلمى وإيمان، خلال الحفل على اطلالة الأميرة رجوة عندوصولها ومسيرها برفقة الأمير هاشم الى قصر زهران، حيث قامتا بترتيب فستان العروس بشكل عفوي، وكما لاقى اختيار ولي العهد لعمه الأمير الحسن بن طلال كشاهد على عقد القران، استحسانا واسعا بين الأردنيين، ما ينسجم مع العادات والتقاليد ويعطي مكانة واحتراما للكبير بين قومه.


ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل اهتم الأردنيون بمركبة "رينج روفر" التي أقلت ولي العهد وعروسه إلى قصر الحسينية، ومشهد تأثر الملك لحظة عقد قران نجله الأكبر، وصولا الى تقطيع كيكة العرسان، فكل تلك التفاصيل كانت جزءا من مشاهد ستظل عالقة لسنوات ولأجيال قادمة.


يشار الى ان قادة ومسؤولين من دول شقيقة وصديقة، شاركوا في مراسم الزفاف والحفل، كما زينت اللافتات والشاشات العملاقة شوارع وميادين عربية، وأضاءت عواصم مختلفة معالمها الرئيسية بصور ولي العهد وأعلام الأردن، وذلك ابتهاجا ومشاركة بالأفراح الأردنية.

ويذكر أن إرادة ملكية سامية صدرت بالإنعام على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف بلقب صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوةُ الحسين المعظمة، بمناسبة عقد قرانها على صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :