facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




شركة أراب تيلميديا ستوديوز تُشارك في مؤتمر البث الدولي لعام ٢٠٢٣


18-09-2023 11:08 AM

عمون - انطلاقا من حرص شركة أراب تيلميديا ستوديوز إحدى شركات مجموعة المركز العربي الإعلامية على مواكبة التطورات التقنية والمستجدات الرقمية الخاصة بالأستوديوهات وخدمات البث، تشارك في فعاليات مؤتمر البث الدولي للعام ٢٠٢٣ والذي ينعقد في مدينة أمستردام الهولندية خلال الفترة من ١٥- ١٨ شهر أيلول الجاري.

ويعتبر المؤتمر مساحة فاعلة تجري بها الأحداث التكنولوجية المهمة على مستوى العالم أجمع كونه يُشكل نقطة لقاء تجمع بين وسائل الإعلام العالمية وكل ما يتعلق بصناعة الترفيه والتكنولوجيا الحديثة التي تُقدم للمشاهدين على اختلاف رغباتهم واهتماماتهم كل التقنيات الحديثة التي تُحقق مشاهدة ممتعة ومسلية.

كما يعدّ المؤتمر -بفعالياته المتعددة- نقطة جذب لكبريات الشركات العاملة في قطاع الإنتاج السينمائي والتلفزيوني حيث يجتمعون لمناقشة التطورات التقنية وكيفية الاستفادة منها لتلبية متطلبات المشاهدين الذين يُتابعون العديد من الأعمال الفنية على اختلاف مضامينها.

ويستقطب المؤتمر في فعالياته للعام الحالي عدد كبير من الشركات والأفراد لحضور الجلسات والندوات التي تتعلق بالبث الرقمي والتكنولوجي، حيث تسعى الجهات المشاركة لعرض قصص النجاح، ومشاركة الخبرة والمعرفة.

يضمّ المؤتمر أكثر من ٣٧٠٠٠ مُشارك يُمثلون قرابة ال ١٧٠ دولة، كما يضم معارض متخصصة من المتوقع أن يزيد عددها على ١٠٠٠ معرض، وسيقدم ٢٥٠ مُتحدث من مختلف دول العالم خلال جلسات نقاشية وحوارية حول العديد من المحاور والمواضيع التقنية والتكنولوجية.

للمزيد من المعلومات عن مجموعة المركز العربي الإعلامية، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي:

  www.arabtelemedia.net





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :