facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمن يلقي القبض على حارقي سيارة نائب بغور الصافي


04-12-2023 01:12 PM

عمون -ماجد الدباس- 5 دقائق نجَت منطقة غور الصافي في محافظة الكرك من حدوث كارثة حقيقية؛ بعد إقدام شخصين على حرق سيارة النائب جميل الحشوش المصطفة أمام منزله وتحت "معرش الخشب" القابع أمام منزله.

الحشوش أوضح لـ"عمون" ان الشابين ووفق ما رصدته الكاميرات جلبا مادة "الديزل" من باصات متوقفة بالقرب من منزله وقاما برش المادة ووضع المناديل بالقرب من خزان "البنزين" الخاص بالمركبة وبالقرب من البطارية ومناطق أخرى اعتبرها "مدروسة".

وبين أن الشابين أضرما النار في مقدمة المركبة بالقرب من مساحاتها، لتشاهدها سيدة جارة له عند الرابعة والنصف فجرا، كانت في طريق عودتها من المستشفى، بعد أن ذهبت له في أمر طارئ، حيث أبلغته بأن النار تحرق سيارته، ليقدم الى السيارة ويطفئ النار.

وتابع الحشوش ان لطف الله وقدوم هذه المرأة في الوقت المناسب نجا منطقة غور الصافي من كارثة حقيقية فالمركبة مصطفة في معرش خشبي، ويعلوها اسلاك كهرباء تغذي المنطقة، ولو تأخر الأمر 5 دقائق فقط لانفجر خزان البنزين ووقع المحذور.

وبين الحشوش انه جرى التعرف على الشابين المتورطين بالحادث، لافتا الى ان الأجهزة الأمنية حضرت للموقع وقامت باللازم، وأكدت له أنه تم ضبط متورط والآخر ليس بعد.

وذكر ان المحافظ ومدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة اتصلوا به ووعدوه بجلب الجناة، على أنه أفاد بأن لا عداوة له بالمنطقة بيد أن الفاعلين قاموا بالحدث لأسباب "كيدية" كما وصفها.

بدوره قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ بلاغاً ورد فجر اليوم بقيام مجهولين بإضرام النار بمركبة أثناء اصطفافها أمام منزل مالكها في منطقة غور الصافي، ونتج عن الحادثة أضرار مادية بسيطة فقط بالمركبة دون أية إصابات تذكر  .

وأكّد أنّه تم على الفور التحرك للمكان وبالكشف عن موقع الحادثة تبين أن الحريق نتج بفعل فاعل، إذ تم من خلال التحقيقات تحديد هوية شخصين اشتُبه بهما بإضرام النار وأُلقي القبض عليهما وستتم إحالتهما للقضاء





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :