facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملك تشارلز والملكة كاميلا يشاركان بطاقة الكريسماس لهذا العام


10-12-2023 10:52 AM

عمون - بدأ موسم الاحتفالات وبدأت أجواء الكريسماس واستقبال العام الجديد تعم أرجاء العالم، ومن بين تلك الأجواء التي اعتاد عليها الشعوب، هي بطاقات معايدة الكريسماس التي أصبحت تقليداً ملكياً راسخاً لدى كل العائلات المالكة. ومن أولى العائلات المالكة التي شاركت بطاقة الكريسماس هي العائلة المالكة البريطانية، متمثلة في الملك تشارلز والملكة كاميلا.

كان عام 2023 عاماً مليئاً بالارتباطات والأحداث الملكية التي تُعد الأولى من نوعها يشهدها الملك تشارلز والملكة كاميلا. ومن بين أبرز أحداث هذا العام عليهما هو مراسم حفل تتويجهما رسيماً كملك وملكة بريطانيا.

ونظراً لقيمة هذا الحدث وأهميته للملك والملكة، فقد اختارا أن تحمل بطاقة تهنئة الكريسماس، صورتهما من حفل التتويج، التقطها المصور هوغو برناند- الذي التقط صور زفاف الملك والملكة عام 2005- في قاعة العرش بقصر باكنغهام بعد تتويجهما في 6 مايو.

كانت بطاقة تهنئة الكريسماس العام الماضي بطاقة مميزة، إذ كانت الأولى للزوجين الملكيين كملك وملكة. ظهر الملك تشارلز في الصورة مبتسماً، بينما كانت كاميلا تنظر إليه بمودة، في ألعاب برايمار، وهو معرض خاص للتراث الأسكتلندي وألعابهم التقليدية يُقام كل عام في المرتفعات الأسكتلندية، في أوائل سبتمبر، قبل أيام فقط من وفاة الملكة إليزابيث.

نشر الأمير ويليام وكيت ميدلتون عبر حسابهما على مواقع التواصل الاجتماعي صورة عائلية تبدو نوعاً ما كلاسيكية، التقطها المصور جوش شينر في وقت سابق من هذا العام، بالأبيض والأسود، مع أطفالهما؛ الأمير جورج، 10 سنوات، الأميرة تشارلوت، 8 سنوات، والأمير لويس، 5 سنوات.

وتُعتبر شارلوت هي محور الاهتمام في الصورة، فهي الوحيدة التي تجلس على كرسي، كيت وويليام من الخلف، يضعان ذراعهما حول ابنيهما.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :