facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المال للتمويل" تدعم صمود الأهل في غزة بإرسال طرود غذائية طارئة


14-01-2024 01:01 PM

عمون - في خطوة تعكس دورها الإنساني والمجتمعي المؤثر، أعلنت شركة المال للتمويل -  الشركة الرائدة والمتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية في الأردن – عن دعمها لصمود الأهل في غزة بتوزيع طرود غذائية طارئة، وذلك بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية  وتكية أم علي.

 

وتطوع موظفو الشركة لتعبئة وتغليف هذه الطرود الغذائية الأساسية في بادرة تعكس تضامنهم وحسهم الإنساني تجاه أهالي غزة.

 

وفي تعليقه على هذه المبادرة الإنسانية، قال مدير عام شركة المال للتمويل بشار معايعة:"  تنسجم هذه المبادرة وتتكامل مع الجهود الوطنية بدعم ونصرة الأهل في غزة، ومن هنا كانت شراكتنا مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وتكية أم علي للمساهمة في تخفيف الصعوبات التي يواجهها إخواننا وأخواتنا في غزة، وضرورة تلبية احتياجاتهم الإنسانية لتمكينهم من الصمود في ظل الظروف الصعبة التي يمروا بها.

 

وأشار معايعة إلى أن هذه اللفتة الإنسانية تسلط الضوء على التزام شركة المال للتمويل  بتنفيذ استراتيجية طموحة للمسؤولية الاجتماعية تعكس من خلالها دورها الإنساني والاجتماعي الذي لا يقل أهمية عن دورها الاقتصادي الفاعل في المجتمع الأردني.

 

ومن الجدير بالذكر أن شركة المال للتمويل تهدف إلى المساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة في البلاد، فعلى الصعيد الاقتصادي تعمل الشركة على تطوير وتعزيز المجتمعات التي تعمل بها من خلال تقديم خدمات وعروض تسهم في  تمكين المجتمع اقتصاديا في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، وعلى الصعيد الاجتماعي تلتزم الشركة بتأدية دورها الإنساني ودعم الشرائح الأقل حظاً كما يتضح ذلك في مشاريعها السابقة، مثل تنفيذ مشروع محطة تحلية مياه الشرب في مدرسة غور الحديثة الأساسية، وتنظيم يوم عائلي وترفيهي للأطفال في الكرك، وغيرها من المشاريع.

 

نبذة عن المال للتمويل

المال للتمويل هي شركة رائدة ومتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية تأسست في شهر تشرين الثاني من عام 2020 ومقرها الأردن، من أهدافها الأساسية تسهيل عملية الحصول على الدعم المالي لتغطية الاحتياجات اليومية والطارئة لعملائها، وتوفير إمكانية الدفع في وقت لاحق بكل سهولة ويسر. اكتسبت شركة المال للتمويل شهرة واسعة بين المقترضين في المملكة من خلال منح أكثر من أربعمائة ألف عميل في غضون ثلاثة أعوام فقط.

 

وتقدم الشركة سلف سريعة وبفترة سداد مناسبة لعملائها، كما تتيح إمكانية التقدم بطلب الحصول على سلفة عبر موقعها الإلكتروني أو من خلال التطبيق الخاص بالشركة أو من خلال فروعها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية والتي يتجاوز عددها الأربعون فرعاً، وعند صدور الموافقة على السلفة يمكن للعميل استلامها في أقرب وقت وخلال عشرة دقائق فقط دون أية تعقيدات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :