facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونة يشكر الملك لحرصة على مصلحة الأطباء


13-06-2024 10:17 PM

عمون - وجه الدكتور محمد حسن الطراونة استشاري الأمراض الصدرية الشكر والعرفان لجلالة الملك عبدالله الثاني على حرصه المستمر على مصلحة الأطباء الذي يأتي في إطار تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي والسياسي والاجتماعي التي وضعها جلالته من أجل الدولة الأردنية بجميع قطاعتها.

وجه الطراونة الشكر والتقدير والاحترام للحكومة الأردنية على سرعة إقرار لائحة إجور الأطباء ونشرها في الجريدة الرسمية بعد يوم واحد فقط من إقرارها في اجتماع مجلس الوزراء الأربعاء، مؤكدا أن ذلك يأتي في إطار حرص الحكومة على تنفيذ توجيهات جلالة الملك لرؤية التحديث.

كما أشاد بجهود نقيب الاطباء الدكتور زياد الزعبي وأعضاء مجلس النقابة من اجل اعتماد لائحة الآجور ونشرها في الجريدة الرسمية والتي جاءت بعد معاناه طويلة رغم كل الضغوطات التي اطلعنا على جزء منها.

واعتبر الطراونة أن اعتماد لائحة الاجوار يعد إنجازات تاريخيا سيسجل لنقيب الاطباء ومجلس النقابة موجها والشكر كل طبيب وطبيبة كان له دور في تحقيق المطلب والذي يمثل أيضا جزء من طموحات كادر الأطباء الأردنيين.

ودعا الطراونة أطباء الأردن إلى القتال في ميدان عملهم من أجل رفعة مهنة الطب التي يتميز بها الأردن في كافة المحافل العربية والدولية، متعهدا هو وكادر الأطباء بالعمل معا من أردنا الهاشمي واستمراره في أوائل دول العالم في القطاع الطبي بشقيه الحكومي والخاص.

كما دعا الطراونة جمع الأطباء بالحضور إلى مقر نقابة الأطباء في أقرب وقت بعد عيد الأضحى المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات لتوجه الشكر لجلالة الملك عبدالله الثاني والحكومة الأردنية.


بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :