facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشركة المتكاملة للنقل المتعدد تطلق أسطولها الجديد من حافلات النقل العام

28-08-2007 03:00 AM

عمون - تحت رعاية معالي وزير النقل، السيد سعود نصيرات، أعلنت الشركة المتكاملة للنقل المتعدد أنها بصدد إطلاق أسطولها الجديد من الحافلات المميزة والتي ستعزز أسطول الشركة الحالي
والبالغ 305 حافلات. وتم حفل الإطلاق في متحف السيارات الملكي في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الاثنين المصادف 20 آب من العام الحالي.
ويذكر أن الشركة المتكاملة للنقل المتعدد تأسست في عام 1996 كشركه مساهمه محدودة المسوؤليه وكانت
تقوم بتسيير أربع حافلات على خط المطار – العبد لي وبالعكس . ومع توجهات الحكومة في تخصيص كامل
خطوط النقل العام في الأردن عام 1998 , قامت الشركة في ذلك الوقت بالفوز بعطاء تشغيل إحدى الوحدات التي كانت مطروحة للخصخصة وقامت بتشغيله بكفائه عاليه وخدمه مميزه في المناطق التي عملت عليها ألشركه ومن منطلق انا قطاع النقل العام الحديث يتطلب استثمارات كبيره, قامت الشركه بتحويل صفتها الى شركه مساهمه عامه براسمال قيمته 10 ملايين دينار وقامت بشراء شركتين قائمتين تم ضمهما الى الشركه في نهايه عام 2006
وحيث انا هيئه تنظيم قطاع النقل قامت بطرح عطاء جديد لخدمه باقي مناطق العاصمة , ولتتمكن الشركه من المشاركه بهذا العطاء وإيجاد التمويل اللازم له قامت الشركة بمضاعفه رأسمالها من جديد ليصبح 20 مليون ديار لتكون بذلك الشركه الاكبر والاقدر في المملكه في قطاع نقل الركاب وأصبحت تمتلك الشركة المتكاملة للنقل المتعدد وتدير ثلاث شركات وهي الرئيسيه في قطاع نقل الركاب في العاصمة وهي:
شركه الظلال لنقل الركاب
شركه التوفيق للنقل والاستثمار
شركه أسيا للنقل
بالاضافه الى الوحده الاستثماريه الجديده التي تم تدشين اول مجموعه من حافلاتها في هذا الحفل و التي ستعمل يوم الاربعاء القادم بعون الله.
وتغطي حافلات هذه الشركات كافة خطوط منطقة شمال وغرب عمان والعديد من الخطوط الأخرى مثل الخطوط الدائرية التي تربط أغلب مناطق العاصمة وضواحيها بالإضافة إلى بعض الخطوط في منطقة جنوب عمان.
ويبلغ أسطول الشركة المتكاملة للنقل المتعدد حالياً حوالي 420 حافلة حديثة تخدم منظومة مهمة من الخطوط والمناطق الرئيسية بكفاءة عالية ويتراوح عدد الركاب اليومي الذي يتم نقلــه ما بين 170 ألف إلى 020 ألف راكب وتقطع حافلاتها يومياً في خدمة خطوطها حوالي 100 ألف كيلو متر.
وبالإضافة لخطوط النقل العام المنتظمة فإنه لدى الشركة فرع تأجير الحافلات الذي يحوي 30 حافلة بمواصفات سياحية تعمل ضمن عقود خاصة لنقل موظفين العديد من الشركات من وإلى أماكن عملهم يومياً. ويبلغ عدد العاملين في الشركة المتكاملة للنقل المتعدد حالياً حوالي (750) موظف في مختلف المهن.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :