استمرار برنامج الجوجيتسو في مركز شباب ناعور21-04-2026 03:40 PM
عمون - تستمر في مركز شباب وشابات الفيصلية فعاليات برنامج الجوجيتسو، بالشراكة مع الاتحاد الأردني للجوجيتسو، والذي تنفذه وزارة الشباب ضمن حزمة البرامج التدريبية في المراكز الشبابية، وضمن مشروع تنمية الشباب، بمشاركة 25 شاباً من منتسبي المركز. |
| الاسم : * | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : * |
بقي لك 500 حرف
|
| رمز التحقق : |
أكتب الرمز :
|
برمجة واستضافة