مركز شباب وشابات ناعور ينظم حملة بيئية توعوية بعنوان “كيسك بسيارتك”22-04-2026 09:04 PM
عمون - نظم مركز شباب وشابات ناعور، اليوم الأربعاء، حملة بيئية توعوية بعنوان “كيسك بسيارتك”، ضمن البرنامج التنفيذي لاستراتيجية النظافة والحد من الإلقاء العشوائي للنفايات وبمناسبة يوم الأرض العالمي، بالتعاون مع مديرية بيئة العاصمة، والجمعية الشركسية، وبلدية ناعور، ومتصرفية لواء ناعور، وصندوق المعونة الوطنية، ورابطة بصمة وفاء، وجمعية لواء ناعور التنموية الخيرية، وجمعية إحياء التراث، ومدرسة ناعور الثانوية. |
| الاسم : * | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : * |
بقي لك 500 حرف
|
| رمز التحقق : |
أكتب الرمز :
|
برمجة واستضافة