"أوقاف اربد" تنفذ حملة بيئية في غابات الشعلة السياحية25-04-2026 02:57 PM
عمون - نفذت مديرية أوقاف إربد الأولى، اليوم السبت، حملة بيئية في غابات منطقة الشعلة السياحية، ضمن مبادرة وزارة الأوقاف "معاً لأردن أجمل"، بهدف الحد من الإلقاء العشوائي للنفايات وتعزيز الحفاظ على جمالية المواقع السياحية والبيئية. |
| الاسم : * | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : * |
بقي لك 500 حرف
|
| رمز التحقق : |
أكتب الرمز :
|
برمجة واستضافة