facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمنية تطلق عرضاً استثنائيا لخدمات الإنترنت المنزلي والمتنقل بأسعار منافسة


08-10-2018 12:36 PM

عمون - في خطوة تهدف إلى مواكبة تطلعات عملائها، وتلبية احتياجاتهم المتنوعة، أعلنت شركة أمنية، التابعة لمجموعة بتلكو البحرين، عن إطلاقها عرضاً استثنائيا للإنترنت المنزلي والمتنقل يلبي احتياجات الجميع بسعات عالية وأسعار منافسة، ولمدة محدودة.

وبموجب العرض الجديد، سيحصل عملاء أمنية على خدمات انترنت منزلي بسعة 2 تيرا بايت وانترنت متنقل بسعة 50 جيجا بايت وبسعر 22 دينار شهريا، فيما سترتفع السعة الشهرية لمشتركي هذه الخدمة نحو 2050 جيجابايت، وباستمرارية لمدة سنتين.

وقال الرئيس التجاري لقطاع الاعمال والبرودباند في شركة أمنية، محمود أبو زناد: "نسعى في أمنية إلى توفير خدمات وحلول اتصالات متكاملة ومميزة وبمستوى عالٍ من المرونة، بحيث تثري أساليب حياة عملائنا وتلبي تطلعاتهم المتغيرة باستمرار، واليوم بإطلاقنا عرض خدمات الإنترنت المنزلي والمتنقل المميز نضع بين أيديهم أفضل وأكبر الحزم في الأردن وأكثرها شمولية بسرعة وجودة عالية".

وأضاف أبو زناد: "إن الحلول الشاملة في خدمات الانترنت باتت مطلباً أساسياً، ومع العرض الجديد نمكن عملائنا من مشتركي خدمة الانترنت المنزلي والانترنت المتنقل من الاستفادة على النحو الأمثل من تجربة الإنترنت عالي السرعة والجودة التي توفرها أمنية خصوصاً في حالة التنقل والابتعاد عن المنزل".

وأضاف أبو زناد: "تنسجم عروض أمنية المبتكرة والمتميزة بأسعارها المنافسة مع جهود المملكة الهادفة إلى تعزيز انتشار الانترنت في المملكة والانتقال إلى الاقتصاد الرقمي، كما يؤكد هذا العرض على مدى التزامنا تجاه عملائنا بتوفير الخدمات وحلول الاتصالات التي تتميز بالكفاءة والابتكار والموثوقية العالية"، مشدداً على أن شركة أمنية ستقوم دائماً بتوفير العروض الحصرية والمميزة لمشتركي الشركة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :