facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جمعية العون الطبي للفلسطينيين تتسلم مساعدات طبية من الهيئة الخيرية الهاشمية


07-07-2020 02:29 PM

عمون - تسلمت الجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين اليوم الثلاثاء، تبرعات وأدوية ومستلزمات طبية من الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، مقدمة من مؤسسة "اس بي ام" الاندونيسية، دعما للجمعية في تقديم الرعاية الصحية للمرضى المحتاجين المقيمين في المخيمات بالمملكة.

وقالت الجمعية في بيان صحفي، ان التبرعات جاءت خدمة للمراجعين في عيادات الاختصاص في مراكز العون الطبي الفلسطيني، في مخيمات غزة وجرش وحطين والطالبية.

وأضافت انه سيتم توزيع الأدوية والمستلزمات الطبية مجانا حسب كل حالة مرضية، بالتنسيق مع دائرة الشؤون الفلسطينية بوزارة الخارجية.

وأشار البيان إلى أن العون الطبي للفلسطينيين والهيئة، يعملان على ضمان الاستفادة الطبية لأكبر عدد ممكن والوصول إلى المستفيدين الأكثر حاجة من اللاجئين والأسر العفيفة.

يشار إلى ان هناك تعاونا بين الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية والجهات الاندونيسية من خلال سفارتها في الأردن، في تنفيذ مشاريع تعليمية وصحية وغذائية مشتركة بين الطرفين لخدمة اللاجئين الفلسطينيين بالمخيمات في الاردن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :