facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المومني: "مهيجات" و"فياجرا" و"خرتيت" بمحل مكياجات


06-02-2014 03:54 PM

عمون - سوار أبو هندام - ضبطت كوادر دائرة الرقابة الغذائية في بلدية الزرقاء بالتعاون مع الادارة الملكية لحماية البيئة فرع الزرقاء 1435 حبه منشطات جنسية مهربة.

و قال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني لـ "عمون"ان "كوادر الرقابة الغذائية ضبطت مؤخراً 1400 حبة فياجرا و 8 علب مهيجات جنسية و 10 علب علكه مهيجة و 17 علبه خرتيت في احد محلات مبيع المكياجات و العطور تبين بعد الكشف انها مهربة و غير معلومة المصدر و معروضة بأماكن غير مسموح البيع فيها".

وتابع المومني: "تم اتلافها و مخالفة صاحب المحل و تم توقيفه في المركز الامني ليتم تحويله للمدعي العام لاجراء المقتضى القانوني".

يشار الى ان "حبوب الفياجرا المهربة وغيرها من المنشطات التي تحمل تأثيرات خطيرة جدا قد تؤدي إلى آثار عكسية، وتكمن خطورتها بأنها غير معلومة المصدر، وتصنع بطرق بدائية ومعايير خاطئة قد تلحق اضرارا جسيمة بصحة الإنسان إذا تم استهلاكها بدون التأكد منها او استعمالها بدون وصفات طبية من الصيدليات المرخصة".




  • 1 طوبرجي مثقف 06-02-2014 | 04:05 PM

    لماذا لا تقنن هذه المثيرات وتباع بطريقة رسمية اذا ثبت صلاحيتها وعدم ضررها على الانسان ...ما المانع ان يفرح اثنان متزوجان على سنة الله ورسولة يجدان صعوبة في التاقلم بدون هذه المبيعات

  • 2 سلامات 06-02-2014 | 05:24 PM

    علكه مهيجه بحياتي ما سمعت فيها ؟؟؟؟؟؟

  • 3 الى 1 من عناد 06-02-2014 | 07:49 PM

    يا عزيزي الفياغرا تباع رسميا في الصيدليات وفي كل مكان بالعالم لكن لو قرأت الخبر جيدا تجد المشكله في أنها حبوب مهربه ولم تخضع للضريبه

  • 4 نبيل عبيدات 06-02-2014 | 08:55 PM

    للعلم قانونا لايحق للبلدية والشرطة البيئية التدخل في هذا الموضوع وكان الاجدر هم استدعاءمؤسسة الغذاءوالدواء لضبطها واخضاعها للفحوصات المخبرية ومن ثم اتخاذ الاجراء اللازم بحق صاحبها ... وقانونا لايحق للبلدية تحويل مالكها للمحكمة واذا تم قبول الدعوة فان على الدنيا السلام .. القانون واضح القضية فقط من صلاحية الغذاءوالدواءولكن البلدية اصبحت تزج نفسها بكل شاردة ووارده حتى يقال ان هناك عمل بينما موظفيها طوال اليوم يطاردون رئيسها لحضور الاجتماعات والاحتفالات وربما يراقبونه وهو نائم .. طاسية وضايعة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :