facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سيباستيان مارييت مديرا عاما لكمبينسكي البحر الميت.


05-08-2014 07:58 PM

عمون - عين السيد سيباستيان مارييت مدير عام فندق كمبينسكي عشتار البحر الميت خلفا للسيد هينك ميكنيشت الذي انتقل الى الصين ليكون مدير عام فندق كمبينسكي جراند شنغهاي.

هذا وقد علق السيد مارييت على تعينه في الاردن: "أنا فخور جدا أن اكون المدير العام لفندق كمبينسكي عشتار البحر الميت وإنني أتطلع إلى مواصلة دعم السياحة الفاخرة الرائدة في المملكة الأردنية الهاشمية من خلال هذا الفندق العريق." وقال أيضا:"أنا فخور لترويج الأردن كوجهة سياحية فريدة من نوعها في الشرق الأوسط.".

السيد ماريت من مواليد فرنسا و يحمل أكثر من 15 عاما من الخبرة في مجال الفندقه حيث عمل مع فنادق كمبينسكي وفنادق اخرى في أوروبا وأفريقيا وآسيا والشرق الأوسط مثل فنادق كمبينسكي في الصين و فندق كمبينسكي جيبوتي بالاس في جيبوتي. كما يحمل السيد مارييت على درجة الماجستير في إدارة الأعمال و الفندقه وهو متزوج وله ابن واحد.


هذا و قد اعرب السيد هينك ميكنيشت عن شكره و تقديره لفريق عمل فندق كمبينسكي عشتار البحر الميت لمساهمتهم في نجاح الفندق حيث علق قائلا:" سوف افتقد كرم ضيافة الشعب الاردني و هذا البلد الجميل الذي يتميز بمواقع سياحيه مميزه و ونتمنى للسيد مارييت حظا سعيدا في ادارة الفندق الى مرحله جديدة من النجاح."

نبذة مختصرة عن فندق كمبينسكي عشتار البحر الميت:

يتميز فندق كمبينسكي عشتار البحر الميت الذي حصد جوائز عالمية بموقعه الهادئ على ضفاف البحر الميت الذي يعتبر أقدم منطقة طبيعية في العالم للاسترخاء والعلاج المائي. يحيط بالفندق حدائق خلابة وشلالات مائية وبرك سباحة خاصة، في جنة للصحة ومنطقة تتلاقى بها أشجار الزيتون التاريخية مع أشجار النخيل واضعة بصمتها الطبيعية للجمال.لقد استلهم الفندق تصميمه من حدائق بابل المعلقة، يقدم فندق كمبينسكي عشتار البحر الميت لضيوفه 345 غرفة وجناح في بناء استمد خيوطه من فن العمارة الشرقية الأنيقة. ويقدم الفندق للزوار الذين يبحثون عن مزيد من الفخامة والخصوصية فلل عشتار بتصميمها الأنيق والحديث. كما يحتضن الفندق أكبر سبا في الشرق الأوسط بمساحة تزيد عن 10,000 متر مربع..


نبذة عن مجموعة كمبينسكي

تأسست فى عام 1897، تعد مجموعة فنادق كمبينسكي أقدم وأعرق مجموعة فندقية ضمن فئة الفنادق الفاخرة في أوروبا. وتتمتع مجموعة فنادق كمبينسكى بالتراث الغنى الحافل بالخدمة الشخصية المتميزة والضيافة الرائعة يكملها التفرد والإستقلالية التى تتميز به فنادقها. وتضم حافظة اعمال كمبينسكى حالياً 73 فندقاً من فئة الخمس نجوم، فى 30 بلداً، وتستمر المجموعة فى إضافة فنادق جديدة فى أوروبا والشرق الاوسط وأفريقيا وآسيا. ويعكس كل فندق قوة ونجاح كمبينسكى . وتضم حافظة أعمال كمبينسكى فنادق تقع ضمن معالم تاريخية بارزة، فنادق عصرية حائزة على جوائز ومنتجعات متميزة وشقق فندقية راقية، وكلها تعكس الجودة التى يتوقعها ضيوف كمبينسكى، بينما يحافظ كل فندق علي التقاليد و الثقافة الخاصة بموقعة. كمبينسكى عضو مؤسس فى التحالف الفندقى العالمى (جى إتش إيه): والذى يعد أكبر تحالف عالمى للفنادق المستقلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :