facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"إيفا" تحصل على جائزة برنامج العقارات العربية المتميزة


08-12-2014 05:48 PM

عمون - أعلنت شركة إيفا للفنادق والمنتجعات عن حصولها على جائزة برنامج العقارات العربية المتميزة 2014-2015 لفئة تصميم وإنجاز الفنادق، عن فندقها موفنبيك أبراج بحيرات جميرا-دبي.

وتنافست إيفا للفنادق ضمن هذه الفئة مع عدد من المطورين العقاريين في المنطقة للفوز بهذه الجائزة، والتي قدمت خلال احتفالية رفيعة المستوى نهاية الأسبوع الماضي. وتم منح مشروع فندق موفنبيك أبراج بحيرات جميرا هذه الجائزة لتصميمه المتميز والمنفرد كبرج حضاري متعدد الاستخدام.

وتعد جوائز برنامج العقارات العربية جزء من جوائز برنامج العقارات الدولية والذي يعد ارفع برنامجا للجوائز في القطاع العقاري. ويتم اعتماد شعار الشركات الفائزة بجوائز هذا البرنامج باعتبارها رمزا للتميز في القطاع في جميع أنحاء العالم. وحصول مشروع لإيفا للفنادق والمنتجعات على هذه الجائزة المرموقة هو دليل أخر جديد على ان إيفا قادرة على التفوق على منافسيها في قطاع العقار في المنطقة.

وفي وقت لاحق من هذا العام، سوف يتنافس الفائزون بجوائز برنامج العقارات العربية مع نظرائهم في أوروبا، واسيا، والمحيط الهادئ، وكندا والولايات المتحدة الأمريكية، وأمريكا الوسطى والجنوبية، ومنطقة البحر الكاريبي، وأفريقيا والمملكة المتحدة، لتحديد الأفضل في العالم ضمن كل فئة.

وأعرب جو سيتا، الرئيس التنفيذي لشركة إيفا للاستثمارات الفندقية-ذراع إيفا للفنادق لإدارة الأصول، عن سعادته وفخره بهذه الجائزة، قائلا: "ان تطوير المشاريع المتعددة الاستخدام هو صميم عملنا في إيفا، وبرج لاغونا هو أوضح مثال على ذلك. فالبرج يشتمل على فندق، ووحدات سكنية، ومجلات للتجزئة، ومطاعم ومقاهي، كلها تحت سقف واحد. فوز برج متعدد الاستخدام كهذا بجائزة العقارات العربية في منطقة تهمين عليها الفنادق الشاطئية الفاخرة يعطي الجائزة معنا جديدا".

يضم برج لاغونا فندقا ووحدات سكنية مجزأة عاموديا. ويشمل الدور الأرضي منطقة استقبال الضيوف ومطاعم ومقاهي، بينما يحتوي الدور الأول على مركز رياضي وحمام سباحة وسبا. وتحتل الغرف الفندقية، وعددها 168 غرفة، سبعة أدوار ليكون مجموعة الأدوار التي يشغلها الفندق ثمانية أدوار. بينما تحتل الوحدات السكنية وعددها 294 وحدة، باقي مساحة البرج. أما بالنسبة للتصميم الداخلي الحديث والأنيق فقد كان بالتعاون مع مجموعة DWP (Design Work Portfolio) العالمية.

فندق موفنبيك أبراج بحيرات لاغونا، والذي تم افتتاحه في أكتوبر 2013، هو أول فندق دولي في منطقة البحيرات، اكبر البحيرات الصناعية، والتي تضم 64 برجا معاصرا، سرعان ما أصبحت المنطقة من اسرع المناطق نموا في المدينة مع اكثر من 50,000 شخصا يعملون ويسكنون في المنطقة، و6,500 شركة تتخذ من المنطقة مقرا لها.

من جانبه، صرح اندرياس ماتمولر، الرئيس التنفيذي لفنادق موفنبيك في الشرق الأوسط واسيا: "فاق فندق موفنبيك أبراج بحيرات جميرا منذ افتتاحه كافة التوقعات من حيث نسب الأشغال. ونتوقع المزيد من الازدهار لهذا المشروع في قلب منطقة أبراج البحيرات من حيث الضيافة والحياة الاجتماعية".

وتتألف لجنة التحكيم من 70 خبير مرموق من جميع أنحاء العالم، ويرأسها ثلاثة أعضاء فاعلين في مجلس اللوردات: لورد كيثنس، ولورد بست، ولورد كورتاون.

وقال ستيوارت شيلد، رئيس برنامج جوائز العقارات الدولية، معلقا على الحدث: "لقد اعجب أعضاء لجنة التحكيم بمستوى الخبرات والعقارات المرشحة لهذه الجوائز من المنطقة العربية. وكما في السنوات السابقة، سيكون من المثير متابعة عدد الجوائز الدولية التي ستحصدها المنطقة العربية هذا العام".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :