facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افراح عشيرة الفايز بني صخر


06-09-2015 08:49 PM

عمون - اقيم حفل زفاف الملازم حمزه نواف ملوح الفايز على كريمة فواز عواد سطام الفايز يوم الجمعة 4-9 في ديوان الشيخ مثقال السطام الفايز بحضور جمع غفير من مختلف مناطق المملكة ومحافظاتها وترئيس الحضور دولة رئيس الوزراء الاسبق ونائب رئيس مجلس الاعيان فيصل عاكف الفايز وعدد كبير من المسؤولين العسكريين والمدنيين ووجهاء وشيوخ من مختلف عشائر المملكة.

وقبيل حفل الزفاف اصدر أبناء عشيرة الفايز بيانا عبروا فيه عن رفضهم لظاهرة اطلاق العيارات الناريةو قالوا فيه:

" تنفيذا للنداء الذي اطلقه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم والمتمثل بظاهرة اطلاق العيارات الناريه في المناسبات والاعراس والتي ارقت الشارع الاردني مؤخرا لكثرة وقوع الاصابات والتي ادت الى الموت في معظم الاحيان وقلبت افراح الناس الى اتراح .. حيث ابدى جلالة الملك استياءه من انتشار هذه الظاهره في عدة مناسبات كان اخرها في الاجتماع الذي جمعه بوجهاء العاصمة عمان قبل اسبوع حيث تحدث جلالته عن امتعاضه من هذه الظاهرة .. فتلقينا الاشارة وقمنا على الفور بالاستحابة لهذا النداء الملكي ..
ففي هذا اليوم المبارك اقيم في ديوان الشيخ مثقال الفايز في ام العمد عرس الشاب حمزه نواف الفايز بحضور ابناء الوطن الواحد من الشمال الى الجنوب وشيوخ ووجهاء العشائر الذي كان باستقبالهم ابناء قبيلة بني صخر عامة والفايز خاصة وبحضور دولة رئيس الوزراء الاسبق فيصل الفايز وبحمد الله لم تطلق رصاصة واحدة في هذا الفرح وسارت الامور على خير ما يرام .
وهنا نريد ان تكون هذه المناسبة بداية لوأد هذه الظاهرة في مجتمعنا ولجميع افراح الشعب الاردني المنتمي لتراب هذا الوطن الغالي ولجلالة الملك. ونعلن وقوفنا بجانب الجهات الأمنية بحل هذه المشكلة ووضع حدٍ لها، وتحويل مطلقي العيارات النارية الى القضاء لتطبيق العقوبة العادلة بحق هؤلاء بشكل حازم ولكل من يستخدم السلاح في الأعراس حفاظا على الأرواح البريئة، نريد حياة امنة مطمئنة مستقرة في دولة المؤسسات والقانون والعدالة كما يريد صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني المعظم واننا بهذه الدعوة نراهن على حب الشعب لوطنهم ولابناء وطنهم . ودامت الافراح حليفة ديار الاردنيين العامره".

الف مبروك وبالرفاه والبنين





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :