facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعرف على ثروات المطربين العرب .. كاظم الساهر أفقرهم


17-02-2016 01:31 PM

عمون - نشرت مجلة "أريبيان بزنس" قائمة لثروات المغنين العرب في العام 2015، وكان المفاجئ احتلال سبع من المغنيات اللبنانيات مراكز متقدمة من أصل 10 مطربين.

وأظهرت القائمة أن الفنان كاظم الساهر، هو أفقر هؤلاء المشاهير، وحل في المرتبة العاشرة بثروة تقدر بـ22.8 مليون دولار، وجاءت بعده الفنانة اللبنانية أمل حجازي بـ23 مليون دولار.

وحل في المرتبة الثامنة الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، بثروة قدرت بـ28 مليون دولار، وكانت المرتبة السابعة من نصيب الفنان المصري هاني شاكر، بثروة قدرت بـ32 مليون دولار، في حين جاءت في المرتبة السادسة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بثروة قدرت بـ34 مليون دولار.

وحلت في المرتبة الخامسة، جارة القمر السيدة فيروز، بثروة قدرت بـ36 مليون دولار. أما في المرتبة الرابعة فجاءت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بثروة قدرت بـ37 مليون دولار، في حين شغلت المرتبة الثالثة الفنانة اللبنانية إليسا بثروة قدرت بـ41 مليون دولار. وفي المرتبة الثانية حل الهضبة عمرو دياب بثروة قدرت بـ42 مليون دولار.

أما المرتبة الأولى فتربعت عليها الفنانة أحلام مناصفة مع هيفاء وهبي، وقدرت ثرواتهما بحدود 57 مليون دولار. وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :