facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سامسونج تكشف عن هواتف جالاكسي إس 7 وجالاكسي إس7 إيدج


19-03-2016 09:08 PM

عمون - سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وشركة BCI تكشفان عن هواتف جالاكسي إس 7 وجالاكسي إس7 إيدج
أعلنت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وشركة BCI؛ الوكيل الرسمي لأجهزة سامسونج في الأردن، في حفل خاص أقيم في مجمع الملك حسين للأعمال عن أحدث هواتف سامسونج من سلسلة جالاكسي: جالاكسي إس7 وجالاكسي إس7 إيدج.

ورحب السيد تشانغسب لي، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بالحضور قائلاً: "إنه لمن دواعي سروري أن أكون حاضراً اليوم للإعلان عن أحدث إصدارات سامسونج: هاتفي جالاكسي إس 7 و جالاكسي إس 7 إيدج، حيث تظهر الأجهزة الجديدة ريادة سامسونج في سوق الهواتف الذكية والتزامها بتقديم الأفضل للمستخدمين. ففي وقت قصير من الإطلاق في الأسواق، حظيت الإصدارات الجديدة بالإعجاب عالمياً ونحن على ثقة بما ستقدمه من نجاح ونمو لعلامة سامسونج الكترونيكس".

وأضاف: "إن أجهزة جالاكسي إس 7 وإس 7 إيدج الجديدة لن تقدم أفضل أجهزة الأندرويد في السوق للمستخدم فحسب، وإنما ستقدم تجربة خلوية متكاملة وذكية بأفضل التقنيات للعمل على الارتقاء بتجربة المستخدمين".

وتخلل الحفل عروض قدمت مزايا وخصائص الهاتفين الجديدين، فيما عبر السيد فادي برانسي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة BCI في كلمته التي ألقاها عن الشراكة مع سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً: "تواجدنا في هذا الحدث الخاص يمثل شراكتنا وارتباطنا الوثيق مع سامسونج، منذ إطلاق أول هاتف من سلسلة جالاكسي إس والتي أصبحت من الأجهزة الأكثر شهرة ومبيعاً في العالم"، وأضاف: "من خلال الاصدارات الجديدة لهواتف إس 7 وإس7 إيدج، سيحظى المستخدم بتجربة خلوية استثنائية والتي تتميز بالتقنيات المتطورة، التصميم المميز الذي يحافظ على إرث سامسونج من سلسلة جالاكسي إس، الأداء الثوري والمنتجات التي تكمل التجربة الخلوية وتنقلها لمستوى أعلى."

ويقدم كل من جالاكسي إس 7 وجالاكسي إس 7 إيدج أول كاميرا ثنائية البيكسل (Dual Pixel) في عالم الهواتف الذكية، القادرة على التقاط صور أكثر دقة، حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة. وبفضل تكنولوجيا البيكسل الثنائي الثورية، أصبحت الكاميرا- ذات عدسات أوضح، فتحة أكبر ودقة بيكسل أكبر مع تركيز أوتوماتيكي أعلى. أما نمط البانوراما الحركية (Motion Panorama) الجديد، فيجعل الصور البانورامية تنبض بالحياة، مما يمنح المستخدم تجربة مرئية مذهلة.

صُنعت شاشة جالاكسي إس 7 قياس 5.1 إنش، وجالاكسي إس 7 إيدج قياس 5.5 إنش، من الزجاج ثلاثي الأبعاد والمعدن- ضمن تصميم أنيق، متين وانحناءات انسيابية تضمن للمستخدم إمساك الجهاز بطريقة مريحة. وسواء استخدِم للعمل أو الألعاب، فإن ميزة التفعيل الدائم Always-On للشاشة تمنح المستخدمين تجربة أكثر سهولة وراحة بدون لمس، حيث لن يضطروا إلى القلق على الإطلاق حيال تفويت اتصال مهم أو تنبيه ينتظرونه.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع جالاكسي إس 7 وجالاكسي إس 7 إيدج بقدرات أكبر مع ميزة IP68 لمقاومة الغبار والماء. وتوفر إيدج يو إكس (Edge UX)، تجربة إيدج المتطورة المتوفرة في جالاكسي إس 7 إيدج، مستويات رائعة من الراحة والملاءمة مع فعالية مضاعفة عبر تشكيل اختصارات مبسطة للوظائف المفضلة لدى المستخدم مثل الإيميل، نمط السيلفي، نمط البانوراما، أو التطبيقات الأخرى المتوافقة.

ويوفر كل من جالاكسي إس 7 وجالاكسي إس 7 إيدج تكنولوجيا الشحن السريع سلكياً ولاسلكياً. كما يسمح المكان المخصص لبطاقة SIMالهجينة للمستخدم بوضع بطاقة ذاكرة ’مايكرو‘ بسعة تصل إلى 200 جيجا بايت للذاكرة الإضافية.

فيما طوّرت سامسونج أيضاً برمجيات وأنظمة متميزة وفريدة لتحسين أداء الألعاب باستخدام جالاكسي إس 7 وجالاكسي إس 7 إيدج. ويضمن المعالج الأكثر قوة، والبطارية الأكثر سعة، مواصلة اللعب لوقت طويل، في حين يحافظ نظام التبريد الداخلي على الحرارة المثالية للجهاز. ويسمح برنامج تشغيل الألعاب Game Launcher، الإضافة الجديدة لعشاق الألعاب، بإدارة استهلاك البطارية والحد من التنبيهات الواردة. كما ويمكن للمستخدم أيضاً تسجيل تجربة الألعاب أو مشاركة الشاشة لللّعب مع الآخرين. أما نظام Vulkan API المتطابق مع جالاكسي إس 7 وجالاكسي إس 7 إيدج، فيمنح المستخدم القدرة على تشغيل ألعاب ذات صور عالية الأداء والجودة، مع أدنى مستويات استهلاك البطارية.

تواصل سامسونج الابتكار في عالم الأنظمة، البرمجيات والخدمات التي تشكل جوهر أجهزة مصممة لتطوير اتصال، مشاركة، وتنظيم حياة الناس. وتقوم الشركة بإعادة تعريف كل ما هو ممكن، بشكل يتجاوز حدود تكنولوجيا اليوم، من خلال تقديم مجموعة لا مثيل لها من التجارب المميزة في عالم الاتصالات المتنقلة.

وسواء من خلال الربط السلس والانسيابي بين جالاكسي إس 7 وجالاكسي إس 7 إيدج مع ساعة جير إس 2 لمراقبة مستوى اللياقة، أو ربطها مع نظارات الواقع الافتراضي Gear VR - تعيد سامسونج تعريف كل ما هو ممكن في عالم تجربة الاتصالات المتنقلة وما بعدها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :