facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أطول برج في عمان يوفر غرفا وأجنحة فاخرة


10-08-2016 03:42 PM

عمون - استضاف فندق عمّان روتانا، إحدى فنادق مجموعة روتانا الرائدة في إدارة الفنادق في الشرق الأوسط وإفريقيا، ممثلون من وسائل الاعلام المحلية والاقليمية اليوم.

ويُعد مبنى فندق عمّان روتانا الذي أعلن عن افتتاحه الأولي منتصف تموز الماضي، أطول برجٍ في المملكة اليوم، حيث يرتفع لمستوى 188 متراً و50 طابقاً. ويضم 412 غرفة وجناحا فاخرة تم تصميمها لتوائم بين الفخامة والراحة، بالإضافة إلى العديد من المطاعم ومركز رياضي بأحدث المواصفات، وبركة سباحة خارجية.

وعلى هامش هذه المناسبة، استضاف الفندق اللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم للسيدات تحت سن 17 عاما تصاحبها التميمة الرسمية للبطولة، "أصيلة"، حيث يتزامن مع هذه الاستضافة، التي حضرها عدد من ممثلي وسائل الإعلام والإعلام الرياضي والسياحي والناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي، الاعلان عن بدء العد التنازلي لانطلاقة البطولة العالمية في المملكة والتي ستبدأ بعد خمسين يوما.


وعبر مدير عام فندق عمان روتانا، عطية حمارنة، عن شكره للجنة المحلية المنظمة لكأس العالم للسيدات 2017، وقال: "نتوجه إليكم بتحية تقدير واحترام على جهودكم ودوركم في استضافة هذا الحدث العالمي الكبير، حيث وضعت هذه التظاهرة الرياضية العالمية الأردن، الذي يمتاز بالأمن والأمان، على الخارطة السياحية والرياضية العالمية، وعززت من وضع المملكة كدولة مستقرة في وسط منطقة مضطربة".
ويستضيف عمان روتانا خلال كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما، والتي تنطلق يوم 30 أيلول المقبل وتستمر حتى 22 تشرين الأول، عددا من الوفود العالمية المشاركة في البطولة.
وأشار حمارنة إلى أن عمّان روتانا يدعم النشاطات التي من شأنها ترويج الأردن سياحيا، والتعريف فيه كوجهة سياحية مفضلة للعديد من الراغبين في السياحة الطبيعية والتاريخية والأثرية والدينية، إلى جانب السياحة الرياضية.
وتابع : "نتطلع أن يكون فندق عمّان روتانا أحد أهم المعالم السياحية الرئيسية في عمان وأن يشكّل إضافةً نوعيةً لقطاع الضيافة والفنادق في المملكة، حيث يتفرّد الفندق بمزايا عديدة ما بين خدمات على مستوى عالمي وموقعٍ استراتيجي، كما أنه البرج الأطول فيها، ويقع في منطقة العبدلي الوسط الجديد لمدينة عمان."
وأضاف حمارنة: "يمثل عمَّان روتانا نموذجا يعكس ثقة واهتمام المستثمر الإماراتي بالسوق الأردنية مشيرا إلى أنه يضم حوالي 510 غالبيتهم من الأردنيين وهو ما ينعكس إيجابياً على الإقتصاد الوطني.

من جانبه قال نائب رئيس اتحاد كرة القدم ورئيس اللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم للسيدات تحت سن 17 عاما صلاح صبرة أن اللجنة مستعدة لاستضافة هذا الحدث العالمي الكبير الذي ينطلق بعد خمسين يوما مشيرا إلى اعتزازاه بأن يمتلك الأردن صرحا كبيرا مشرفا مثل فندق عمان روتانا، إذ يعد إضافة نوعية للبنية التحتية في المملكة.

وأضاف صبرة: "نعتز بما رأيناه من التجهيزات التي يحظى بها الفندق والتي ستشرفنا باستضافة الوفود العالمية المقبلة، ونشكر إدارة الفندق والقائمين عليه في المشاركة بدعم البطولة والترويج لها.


ويقع الفندق في المنطقة التجارية الجديدة في عمَّان ضمن مشروع العبدلي، حيث أصبح في زمن قصير يمثّلُ معلماً بارزاً للعاصمة، ويتخذ موقعا يتوسط عمان ويُطلُّ من كافة جوانبه على المنظر الساحر للعاصمة بجبالها السبعة وخصوصية بنائها، كما يقع بجانب منطقة البوليڤارد التجارية العصرية التي تتميز بالتسوق الخارجي وعددٍ من أبرز المقاهي والمطاعم العالمية الشهيرة، وبالقرب من مول العبدلي الذي يُعد أكبر مجمعٍ تجاري في الأردن اليوم ويضم سلسلة من الماركات التجارية العالمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :