facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





البوتكس والفيلر BOTOX & Filler


د. دينا الحياري
29-10-2016 12:47 PM

انتشر في الاونة الاخيرة استخدام البوتكس والفيلر كاجراءات تجميلية ..

حيث يقوم البوتكس بالعمل على العضلات التي تقوم بتعابير الوجه ،وهذه التعابير التي نقوم بتكرارها يوميا مثل الابتسام والتعبير عن الغضب والتركيز والتفكير وغير ذلك،مع الوقت يصبح هناك ما يسمى بالتجاعيد المتحركة اي التي نراها عندما نقوم بتلك التعابير الوجهية .

نقوم بحقن البوتكس في العضلة المسؤؤلة فتخف التجعيدات الموجودة.
يبدأ تأثير البوتكس بعد اسبوع الى اسبوعين من موعد الحقن .ويستمر تأثيره من 4 الى 6 اشهر .
ظهرت استخدامات حديثة لاستخدام البوتكس منها التخلص من التعرق الزائد،
وايضا يمكن استخدامه عند الاشخاص الذين يعانون من الصرير الليلي (الكز على الاسنان) ،والتي تؤثر على الاسنان وتؤدي لتاكلها وتكسرها وقد تصيب الشخص بالام في الفك وصداع.
ايضا من الاستخدامات الحديثة للبوتكس هو علاج الشقيقة.

اما بالنسبة للفيلر فهو القيام بعملية تعبئة حيث نقوم بحقن مادة معينة تقوم بملأ المكان المطلوب وتعبئتة مثل استخدامه في الشفاه والخدود ،وايضا يستخدم الفيلر لازالة التجعيدات الساكنة والتي تكون موجودة على الوجه من دون عمل اي تعبير وجهي .

وتظهر نتيجة استخدام الفيلر على الشخص مباشرة،والفيلر المستخدم هو الفيلر المؤقت والذي سستمر من 4 الى 6 اشهر. وهو اكثر امانا اما الفيلر الدائم فلم يعد يستخدم لكونه غير آمن.

مما ينبغي ذكره انه يتم استخدام اكثر من اجراء تجميلي للشخص حتى يحصل على النتيجة المطلوبة،فنقوم بوضع البوتكس على التجعيدات ونستخدم الفيلر لملا الاماكن التي تكون بحاجة لذلك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :