facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الفنانة خديجة سليمان تنتهي من فيلم سينمائي اماراتي ومسلسل كويتي ..


06-04-2017 04:09 AM

الفنانة خديجة سليمان تنتهي من تصوير بطولتها في فيلم سينمائي..

عمون - انتهت النجمة الشابة خديجة سليمان من تصوير مشاهدها في فيلم إماراتي عربي كبير بعنوان " عوار القلب" مع المخرج جمال سالم وتخوض في الوقت نفسه بروفات لعمل مسرحي سوري سيعرض قريبا.
وفي تصريحات خاصة تحدثت خديجة عن شخصيتها في الفيلم الذي وصفته بالكوميدي مشيرة إلى أنها تلعب شخصية تحمل نفس اسمها الحقيقي " خديجة".
وقالت:" خديجة فتاة مغامرة مرحة مجنونة لديها طاقة هائلة أقرب إلى الصبيان منها إلى البنات". فشخصية خديجة تكون قادرة على القفز من الطائرة مباشرة وتخوض سباق السيارات والدراجات .
وبعيدا عن الفيلم دخلت خديجة في بروفات لعمل مسرحي سوري كوميدي من إخراج إماراتي، ذاكرةً أسماء نجوم العمل:" آندريه اسكاف، وجمال العلي، وتيسير إدريس، وقاسم ملحو، روعة ياسين، وجيني اسبر".
هذا في وقت انتهت فيه خديجة من تصوير مشاهدها في مسلسل كويتي بحريني مشترك بعنوان ممنوع الوقوف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :