facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خسارة ..


افتتاحية عمون
01-11-2018 04:51 PM

خسارة فادحة خبر تقديم وزيرة السياحة والآثار لينا عناب استقالتها لرئيس الوزراء، فقد أثبتت أنها الأكثر مسؤولية أمام التدفق الإعلامي عبر وسائل التواصل الاجتماعي الضاغط على الحكومة لاتخاذ موقف بشأن حادثة البحر الميت..
لعل السؤال الملح الآن: لماذا عناب تكون كبش فداء وهي غير مسؤولة عن رحلة مدرسية وليست مجموعة سياحية..؟ ولماذا يختبئ وزراء مسؤولون عن الفجيعة خلف المدرسة وإدارتها ولا يتجرؤون على الإعلان عن مسؤوليتهم الأدبية والأخلاقية أولا ثم الإدارية والقانوية..؟
كانت لينا عناب دوما صاحبة موقف ووزيرة مباشرة لا تحب العمل بالظلام ولا الاختباء خلف أحد.. وحققت إنجازات كبيرة في ظل موازنة متواضعة لوزارتها وظهرت دوما المرأة الحديدية وواجهت الانتقاد بالعمل والتقدم..
الوزيرة حققت نموا في إيرادات السياحة الداخلية أفضل من سابقيها وقدمت صورة حضارية ومثلا يحتذى في العمل بصمت تاركة بصمات متنورة خلفها وكماً هائلاً من الانطباعات الإيجابية التي قلما يتركها خلفه مسؤول مستقيل.
لينا عناب في موقفها الآن أقوى من ذي قبل.. ويكفي أن ما قيل في استقالتها "خسارة"و"لماذا تدفع هي ثمن أخطاء غيرها" و"وزيرة قدمت الأفضل"..
ونحن نودع الوزيرة الأنشط في السياحة والآثار نتمنى لها التوفيق في القطاع الخاص الذي استفاد منها قبلاً ويستفيد من هذه الثروة بعد ذلك..





  • 1 سمر 01-11-2018 | 05:11 PM

    خسارة كبيرة، فقد كانت افضل وزير للسياحة، وفي الوقت الذي فرغت فيه فنادق البتراء وشبه افلست قبل وصولها، عملت على زيادة السياح والدخل السياحي والان فنادق البتراء مشغولة 100%.....لو كنت صاحبة الأمر لأعدتها للوزارة وفورا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :