facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لاقّطو الكرات؟


الدكتور غالب الصرايرة
20-08-2019 03:01 PM

يبدو من مظاهر تسارع الزمن ! بان لاقطي الكًرات من اطراف الملاعب ، الساحات ، والازقه والحارات ، أخذوا اخيراً يتمادون ويتطاولون على صانعي الالعاب ؟ حيث أصبح التسلل ( غير المباح ) ! ضالتهم وطريقتهم في الحياة لصناعة الأهداف ! ، بعد دخولهم أرض الملعب بظروف غامضة ؟ ، وبالرغم من (تململ ) وشكوى الحكام ، المراقبين ، والجماهير من شنيع افعالهم ، الا انهم يحاولون ! ويحاولون لكن غالباً في كل مره من محاولاتهم (القرعاء) ! يصّدون ، ونتيجة افعالهم وسلوكاتهم هذة هم يحبطون جماهيرهم ومواطنيهم ! لكنهم يعيدون الكر والفر ، دون ( خجل ) من افعالهم !!!

أنصحهم بقراءة تاريخ (أثينا واسبرطة) الذي يمثل باختصار ثنائية الفكر والبلطجة ، الخير والشر ، الحب واللاحب ! ، لان (الحكم) قصدي التاريخ عادة يلتقط ويسجل المواقف ! بمعنى يقف عند المواقف السوداء والبيضاء على حدٍ سواء والدفاع ( فيسيولوجياً ) عادة يحتفظ ويتعامل مع السوداء منها ! ، هي بالطبع ميزة ٌ آلهية لأيجاد بالنهاية نظام دفاع أمن وحماية مستقبلي من افعال واعمال ،وشيطنه لاقطي الكرات !!!

الرسالة ...... التسلل ما بنفع يوم ( الغاره ) ! ألعب بأخلاق وروح رياضية ، حتماً ستكافئ في الارض والسماء على حد سواء أن شاء الله .....





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :