facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أميركي يقتل زوجته وثلاثة من أولاده ثم ينتحر


17-11-2019 10:27 AM

عمون - أطلق رجل أميركي النار على زوجته وأولاده الأربعة، ثم قتل نفسه بمسدسه، إثر خلاف أسري، امس السبت، في جنوب شرق مدينة سان دياغو في ولاية كاليفورنيا، حسبما اعلنت شرطة المدينة. وقالت الشرطة أن ثلاثة أطفال وتبلغ أعمارهم (5، 9 ، 11 عاما) قتلوا، اضافة الى الأم والأب، فيما نجا طفل آخر (3 أعوام)، من الموت بعد ان اجريت له عملية جراحية.

وقال قائد شرطة المدينة ديفيد وسيلين في مؤتمر صحفي نشرته قناة كاليفورنيا الثانية للأخبار امس، أن سبب القتل يعود إلى خلاف أسري، مضيفا أنه وبعد حصول الأم يوم الجمعة على أمر ضد الأب بعدم التعرض لها، نشب عراك بينهما السبت، وقام الأب بإطلاق النار على أفراد أسرته ثم قتل نفسه بمسدسه.

وقالت الضابطة بشرطة سان دييغو مات دوبس "عند وصول الشرطة إلى الموقع رأت عبر إحدى النوافذ طفلا صغيرا مضرجا بالدماء أجريت له عملية جراحية فيما بعد لينعم بالحياة".(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :