facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرياح الشديدة تقطع الكهرباء وتقتلع اشجارا في الكرك


08-02-2020 09:36 PM

عمون - محمد الخوالدة - ادت الرياح الشديدة في محافظة الكرك الى انقطاع التيار الكهربائي عن بعض مناطق المحافظة، جراء تسبب الرياح في تقطيع الكوابل الناقلة للتيار وملامسة اغصان اشجار لها.

وادت شدة الرياح ايضا الى اقتلاع عدد من الاشجار في منطقة ادر شرق الكرك، كما تسبب انقطاع التيار الكهربائي وتذبذبه في التاثير على انظمة الاشارات الضوئية في بعض الشوارع، ما تسبب في ارباك حركة السير عليها.

وقال محافظ الكرك جمال الفايز المتواجد في غرفة العمليات الرئيسية بدار المحافظة انه يتم التعامل فورا مع كل التداعيات التي تنتج عن تاثيرات الرياح الشديده ، مشيرا الى ان كافة الاجهزة الحكومية المعنية في المحافظة على اهبة الاستعداد للتعامل مع اي طارىء وفور حدوثه ، بما يضمن ديمومة المتطلبات الحياتية في المحافظة بشكل عام .

من جهة أخرى، حذرت الجهات المختصة من حالات الانجماد والصقيع التي قد تؤثر على المحافظة مع ساعات صباح يوم الاحد الاولى ، داعية المواطنين الى اخذ الحيطة والحذر ، وخاصة ان اقتضت الحاجة تنقلهم بسياراتهم في الشوارع والطرقات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :