facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جلابيات ملونة موضة 2020 مع رسومات الورود


03-04-2020 07:09 PM

عمون - حان الوقت لتبدئي في اختيار ما سوف تتألقين به لموضة ربيع 2020، من جلابيات عصرية، بالطبع مع الألوان المبهجة، وما بالكِ برسومات الورود العصرية، التي تمنحكِ إطلالة عصرية جذابة.

واليوم سوف نعرض لكِ مجموعة من أجمل جلابيات ملونة موضة ربيع 2020 مع رسومات الورود؛ لتختاري الأنسب لكِ، ولا تنسي أن تخبرينا أي الموديلات أعجبتكِ أكثر.

*الجلابيات مع الأكمام المكشكشة بألوان الباستيل

مازالت موضة العبايات مع أكمام الجرس من الصيحات الرائجة، اعتمديها في ربيع 2020، مع العبايات بألوان الباستيل، كهذا التصميم من bokshaofficial، مع الأكمام المنفوشة، والموديل الستان، ورسومات الورود الشفافة، اعتمديها بأوقات النهار أو المساء، حسب ما تشائين، نسقيها مع حجاب أبيض شيفون، وأحذية بألوان النود، أو اختاري درجات الباستيل اللافتة، ليكتمل الستايل المبهج.

*جلابيات مع تصميم الكاب للمسة ملكية
هذا التصميم من le voile bh، من التصاميم البسيطة التي يمكنكِ اعتمادها كعباية استقبال بالمنزل، للعزومات والحفلات الكبيرة، خاصة مع وجود تصميم الكاب، والألوان المبهجة لدرجة الفوشي، مع رسومات الورود، وهي مناسبة للصبايا طويلات القامة، نسقيها مع أحذية الميول الشفافة، والكعب العالي القصير.

الجلابيات البيضاء مع رسومات الورود باللون الأزرق
ليس هناك أجمل مع اعتماد جلابيات باللون الأبيض في الربيع، خاصة مع اللمسة العصرية لرسومات الورود، باللون الأزرق الليلكي، لإطلالة غاية في الأناقة، مناسبة لكل أعمار الصبايا والسيدات، خاصة بعمر الثلاثين والأربعين، من الممكن أن تعتمديها مع الكعب العالي الأنثوي، بألوان كالأبيض، أو الأزرق.

جلابيات ناعمة مع رسومات الورود بالدرجات المخملية
للمسة مخملية تناسب كل ألوان البشرة، إليكِ هذا التصميم من the kape، للعباية باللون البيج، مع رسومات ورود بارزة على العباية، بسيطة وهادئة، لهذا يمكنكِ اعتمادها بأوقات العمل مثلًا، أو بمشاويركِ النهارية، مع حجاب أسود أو بالدرجات البيج.(سيدتي)






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :