facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مانشستر سيتي يعلن تفاصيل إصابة أغويرو


23-06-2020 06:17 PM

عمون - أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رسميا تفاصيل إصابة مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، والتي تعرض لها في مواجهة بيرنلي، مساء الإثنين، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال سيتي في بيان رسمي عبر حسابه على تويتر: ”أغويرو يعاني من إصابة في ركبته اليسرى وسيسافر اللاعب إلى برشلونة؛ من أجل إجراء المزيد من الفحوصات مع الدكتور رامون كوجات“.

ولم يكشف النادي الإنجليزي مدة غياب اللاعب.

وتم استبدال أغويرو قبل نهاية الشوط الأول من اكتساح مانشستر سيتي لفريق بيرنلي بخمسة أهداف دون رد، بسبب تعرضه لإصابة في الركبة.

ويلعب مانشستر سيتي أمام ريال مدريد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز سيتي بهدفين مقابل هدف واحد.

وكان ليونيل ديل كاستيلو، والد أغويرو، أشار إلى أن نجله سيخضع لعملية جراحية بعد إصابته الأخيرة.

وقال والد أغويرو في تصريحات لصحيفة ”ماركا“ الإسبانية: ”لقد تحدثت مع سيرجيو، إنها إصابة في الركبة التي كانت تؤلمه طوال الأسبوع، واليوم سيخضع للفحوصات وسنرى مدى قوتها“.

وأضاف: ”من المحتمل أن يخضع لعملية جراحية في برشلونة يوم الخميس أو الجمعة“.

وكان بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عبر عن مخاوفه من إصابة أغويرو.

وبينما لا يمتلك سيتي صاحب المركز الثاني فرصة تقريبا في اللحاق بالمتصدر ليفربول، الذي يتقدم بفارق 20 نقطة مع تبقي ثماني مباريات على نهاية الموسم، فإن غياب أغويرو سيمثل انتكاسة قوية لآمال غوارديولا في دوري أبطال أوروبا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :